بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مذكرة تعاون وشراكة تجمع مركز التميز المؤسسي وجائزة التميز في العمل الخيري

طباعة مقالة

  0 333  

نشر ثقافة التميز وتأهيل المنظمات والأفراد وفق أفضل الممارسات العالمية

مذكرة تعاون وشراكة تجمع مركز التميز المؤسسي وجائزة التميز في العمل الخيري





مكة الآن - أيمن فارس :

أبرم كلٌ من مركز التميز المؤسسي للعمل الخيري وجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري مذكرة تفاهم للتعاون والشراكة فيما بينهما برعاية وحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وتشريف معالي الدكتور سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.
أبرم المذكرة كلٌ من الرئيس التنفيذي لمركز التميز المؤسسي للعمل الخيري الأستاذ عبدالعزيز بن الحميدي الماجد، والرئيس التنفيذي لجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري الدكتور عايض بن طالع العمري.
تشمل مذكرة التفاهم تفعيل المشاركة في الندوات والمؤتمرات وحلقات النقاش والبرامج الثقافية ذات الاهتمام المشترك إلى جانب الدورات التدريبية وورش العمل التي يقيمها الطرفين، فضلاً عن المشاركة في تنظيم وإقامة الندوات والمؤتمرات وحلقات النقاش وورش العمل المتعلقة بمجال الجودة والتميز المؤسسي.
كما ركزت مذكرة التفاهم على مجال التطوير والتأهيل بهدف تأهيل الجهات المستفيدة على نموذج المؤسسي إكمالاً لدور الجائزة في نشر ثقافة التميز، فضلاً التكامل في مجال المعلومات والتوثيق والمنتجات والتعاون في جانب خبراء ومقيمي الجودة والتميز المؤسسي، إلى جانب التعاون في مجال الدراسات والبحوث في مجال الجودة والتميز المؤسسي.
يذكر بأن مركز التميز المؤسسي للعمل الخيري يسعى لقيادة مسيرة التميز المؤسسي في القطاع الخيري، ويعد أول مركز غير ربحي يهدف لتحقيق التميز المؤسسي في القطاع الخيري من خلال نشر ثقافة التميز وتأهيل المنظمات والأفراد وفق أفضل المنهجيات والممارسات العالمية بفرق عمل متخصصة، ويقدم المركز العديد من الخدمات من أبرزها تأهيل خبراء التميز ومركز معلومات التميز المؤسسي إلى جانب نشر ثقافة التميز المؤسسي والتأهيل والتطوير.
ويشار إلى أن جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري تُعد أول جائزة متخصصة في الجودة والتميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً، وقد تبنتها مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية بهدف خدمة العمل الخيري وتطويره والتوعية بأهمية التميز والجودة فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص.

4

5

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/253571.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com