بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ هيئة المواصفات والمقاييس والجودة يلتقي منسوبي فرع منطقة مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 331  

اطلع على جاهزية المختبرات وأبرز الأجهزة الحديثة 

محافظ هيئة المواصفات والمقاييس والجودة يلتقي منسوبي فرع منطقة مكة المكرمة





مكة الآن - أيمن فارس :

التقى معالي الدكتور سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منسوبي فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة، واستمع خلال اللقاء المفتوح إلى آرائهم وتطلعاتهم ومقترحاتهم للنهوض باداء الهيئة في تحقيق رسالة الجودة للمستفيد الداخلي والخارجي.
استهل اللقاء مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ مطلق بن راجي الطياري بكلمة ترحيبه بأسم الفرع رحب فيها بمعالي محافظ الهيئة وسعادة النواب وسعادة مستشار التقنية وجميع ضيوف الفرع  شاكراً، مثمناً لهم هذه الزيارة العزيزة وهذا اللقاء الهام.
بعد ذلك تحدث معالي الدكتور سعد القصبي بان هذه اللقاءات المفتوحة  تأتي انطلاقًا من تحمل الهيئة مسؤولياتها تجاه ابناءها الموظفين في كافة الفروع وجميع الادارات  لحل جميع المشاكل والعقبات التي تواجههم لخلق بيئة عمل تهدف إلى رفع أداء الموظف.
وفتحت حلقة النقاش أمام الموظفين للمداخلات، حيث أجاب معالي الدكتور سعد القصبي على التساؤلات والمقترحات والآراء، وقد وجه معاليه بالعمل على كل ما يسهل عمل منسوبي فرع مكة ويحقق المصلحة العامة.
كما حث محافظ الهيئة منسوبي فرع مكة على العمل بكل جد و حرص من أجل رفعة الهيئة وخدمة الوطن في رفع مستوى الاداء للرقي بمستوى الخدمات المقدمة لمن في داخل الهيئة وخارجها، والسعي الى رفع مستوى الكفاءات الإدارية والفنية لتحقيق الإبداع والتميز .
حضر اللقاء سعادة نائب المحافظ للمواصفات والمختبرات المهندس عبدالله القحطاني  وسعادة نائب المحافظ للجودة والمطابقة المهندس سعود العسكر وسعادة نائب المحافظ للدراسات والأبحاث المهندس أحمد اللفت وسعادة مستشار المحافظ للتقنية المهندس سلطان ابو خشيم وسعادة الاستاذ محمد سحاب رئيس المكتب الخاص لمعالي المحافظ.
عقب ذلك قام معالي محافظ الهيئة وسعادة نواب المحافظ وضوف الفرع بجولة تفقدية على محتبرات فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة للاطلاع على جاهزية المختبرات وأبرز الأجهزة الحديثة المؤمنة لها في مجال الفحص للمتابعة بشكل دوري ودقيق لنتائج العينات .
واطلع معالي د. سعد القصبي ومرافقيه خلال جولتهم على طرق سحب العينات وآلية فحصها، كما استمع معاليه خلال الجولة لشرح مفصل عن أهم الأجهزة الموجودة ومدى إتقان التعامل معها والاجهزة التي بحاجة الى تأمين ، بعد ذلك وجه معالي المحافظ حيالها ماهو مناسب لرفع مستوى اداء المختبرات.
وفي ختام الزيارة شكر معالي محافظ الهيئة الاستاذ مطلق الطياري مدير عام الفرع و جميع منسوبيه على ما شاهده من جهود وانجازات يقوم بها فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة وكذلك على خططه المستقبلية التي يعمل عليها.

9

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/253453.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com