بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليق الاختبارات في محافظات الجموم والكامل وبحرة ومدارس الشعيبة

طباعة مقالة

  0 265  

تعليق الاختبارات في محافظات الجموم والكامل وبحرة ومدارس الشعيبة





مكة الآن - شاكر الحارثي

 

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة عن تعليق الاختبارات اليوم  الأربعاء 19-3-1437هــ في كافة مدارس محافظات الجموم والكامل وبحرة ومدارس الشعيبة وذلك بسبب التنبيهات الصادرة عن الحالة الجوية .

وقال المتحدث الرسمي لتعليم منطقة مكة المكرمة عبدالعزيز بن سعد الثقفي إنه وبقرار من مدير عام التعليم الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي وبناءً على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني من تقلبات جوية ليوم الأربعاء فقد تقرر تعليق الدراسة في كافة مدارس محافظات الجموم والكامل وبحرة , ومدارس قطاع الشعيبة للبنين والبنات , وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية .

وأضاف الثقفي بأن اختبارات الطلاب والطالبات ليوم غد (الأربعاء) سيتم تنفيذها بعد إعادة جدولة الاختبارات من قبل قادة المدارس .

مشيراً في هذا الصدد بأن مدير التعليم قد وجه بمراعاة غياب المعلمين والمعلمات ومنسوبي ومنسوبات التعليم الساكنين قي مدينة جدة تقديراً لظروفهم وحفاظاً على سلامتهم .

من جهة ثانية أكد على اهتمام أولياء أمور الطلاب والطالبات في مدارس مكة بعودة أبنائهم وبناتهم بعد الانتهاء من الاختبارات مباشرة، وتجنب الذهاب للأودية وأماكن تجمع المياه والسيول حفاظًا على سلامتهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/253393.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com