بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى حراء العام يفتتح عيادة مضخة الأنسولين

طباعة مقالة

  0 497  

بتسليم (5) مرضى  في المرحله الأولى

مستشفى حراء العام يفتتح عيادة مضخة الأنسولين





مكة الآن - مكية مجرشي :

دشن مدير مستشفى حراء العام الدكتور/ وليد عبد الحليم محمد حسين عيادة مضخة الأنسولين بمركز السكري وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18/03/1437هـ،. إذ تم تركيب خمسة مضخات ضمن المرحله الأولى لمرضى السكر المجدولين ببرنامج مضخة السكر بوزارة الصحه، تحت إشراف الفريق الطبي المختص.

هذا و أوضح إستشاري الغدد الصماء و السكري و مدير مركز السكر الدكتور/حميد الصحفي أن جهاز مضخة الأنسولين يُستخدم لمرضى السكري من النوع الأول الذين يشكون من إرتفاع أو إنخفاض متكرر في سكر الدم، و أضاف أن المركز قام بتأهيل وتدريب مثقفي وأخصائي السكري وأخصائي وأخصائيات التغذيه العلاجيه على مضخات الأنسولين، مؤكدًا على أن المركز يسعى إلى تحقيق دوره الحيوي الذي لا يقتصر على الجانب الصحي العلاجي بل كمركز مرجعي تعليمي يقف على تدريب وتأهيل الكوادر من داخل المركز وخارجه بما يكفل التحسين والتطوير في الخدمات الصحية وتقديمها بالكفاءه والجوده .

من جهته تَقَدّم مدير مستشفى حراء العام الدكتور/ وليد عبدالحليم محمد حسين بالشكر لفريق العمل في مركز السكر على جهودهم في خدمة المرضى و تثقيفهم و هو الهدف المنشود لخلق بيئه صحيه تُشارك المريض خطة العلاج و المتابعه لضمان إستقرار حالته و تعايشه مع المرض .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/253359.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com