بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“إثنينية الحكير” تكرّم أحمد الشريدي

طباعة مقالة

  0 335  

“إثنينية الحكير” تكرّم أحمد الشريدي





مكة الآن - جدة :

كرّم الشيخ عبد المحسن الحكير الزميل أحمد الشريدي الكاتب الصحفي ورئيس تحرير مجلة سواح خلال “إثنينية الحكير”، بحضور عدد من الدبلوماسيين، وحشد كبير من رجال المال والأعمال والأكاديميين ونخبة من الكتاب والإعلاميين.
ويأتي تكريم الشريدي تقديراً لجهوده في خدمة القطاع السياحي ودوره الرائد في تأسيس الإعلام السياحي محلياً وخليجياً وعربياً.
وقد ارتجل الشيخ عبدالمحسن الحكير كلمة أشاد فيها بالشريدي وتفوقه الإعلامي، وأخلاقه العالية، وسمو روحه، وكفاحه في بناء وتطوير الإعلام السياحي المتخصص منذ سنوات طويلة، تجاوزت الـ20 عاماً، حيث أطلق عليه الحكير خلال هذه الإثنينية لقب “رائد الإعلام السياحي”، وقد وجد هذا القلب تأييداً وتزكية من ضيوف الأمسية، وحظي الشريدي بإشادة الجميع.
يذكر أن الكاتب الصحفي أحمد الشريدي من الكفاءات الإعلامية الوطنية، حيث حفلت مسيرته الإعلامية بالعديد من المساهمات والإنجازات المشرفة خلال السنوات الماضية، ومنها الإشراف على تحرير ملحق الجزيرة الاقتصادي، كما سبق له ترؤس تحرير مجلة المسافر المتخصصة في السياحة والسفر، إلى جانب تخصصه كأول كاتب وباحث في الشأن السياحي، حيث توج مؤخراً بجائزة التميز السياحي من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمناسبة حصوله على جائزة أفضل مقال سياحي.
كما تكريمه من قبل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ومن قبل عدد من الأمراء والمسؤولين في مناطق المملكة وأيضاً في عدد من المحافل الدولية، كذلك أسهم بشكل بارز في تفعيل وتأسيس الإعلام السياحي السعودي والعربي، من خلال عضويته في لجنة السياحة الوطنية بمجلس الغرف السعودية، إلى جانب عضويته في مجلس إدارة الاتحاد العربي للكتاب السياحيين، كما تم ترشيحه لرئاسة اللجة التأسيسية للاتحاد الخليجي للإعلام السياحي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252801.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com