بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إنذار وإغلاق (16) محل مخالف بمعابدة مكة

طباعة مقالة

  0 462  

إنذار وإغلاق (16) محل مخالف بمعابدة مكة





مكة الآن - أسامة زيتوني :

 

 

ضبطت بلدية المعابدة الفرعيه بمكه المكرمه (16) محل مخالف خلال جولاتها الميدانيه على المطاعم والمحلات المتعلقة انشطتها بالصحة العامه بالمنطقه ، وتم اغلاق (5) منها ، وانذار (11) آخرين .

وأوضح المهندس خالد بن احمد بصفر رئيس بلدية المعابده الفرعيه أن البلدية تكثف أعمالها وجهودها المتعلقة بالنظافة والإصحاح البيئي في مختلف المواقع والاحياء السكنيه من خلال جولات ميدانيه ينفذها مراقبي البلدية بشكل دوري للمحافظة على الصحة العامة في المنطقة ، منوها بالمساندة والدعم الذي تقدمه الادارة العامه للنظافه ، بتوفير العمالة واحدث الاجهزه والآليات كمكانس الشفط الكهربائية وصناديق النفايات والقلابات والشيولات والبوبكات ، هذا بالإضافة إلى فرق النظافة الأخرى العاملة داخل الأحياء والشوارع الفرعية .

وقال ان الحمله شملت العديد من المواقع في نطاق البلدية مثل منطقة العدل وجبل النور والمعيصم وشارع الحج وغيرها ، وقد تم خلالها التفتيش على عدد من الاسواق والمطاعم ، كما شملت الحملة ايضا متابعة عمليات سفلتة وترقيع الشوارع بالمنطقة ، حيث تم سفلتة عدد من الترقيعات امام البلدية و امام مقبرة المعلاة وخلف مسجد الجندراوي بأكثر من 6 طن من الاسفلت .

من جهته أوضح مدير اداره الخدمات ببلدية المعابدة الاستاذ محمد هزازي أنه تم خلال الحملة على الاسواق سحب رخص العديد من المحلات التجارية المخالفة وإغلاق عدد من المطاعم ، كما تمت مصادرة ما يقارب (36) كرتون فواكه برتقال وكيوي وموز وعنب وكميات من الاواني والادوات التالفه.

وفي ذات السياق قامت البلدية بحملة مكثفة على ظاهرة الغسيل العشوائي للسيارات وتمت مصادرة (135) برميل غسيل وكميه كبيرة من الادوات والمنظفات المستخدمه في الغسيل ، كما نفذت البلدية حمله على مخالفات حجز المواقف غير النظامية أزالت خلالها  اكثر من (250) ماسورة عشوائية .

وأكد الهزازي بأن البلدية حريصة على تسخير كافة الإمكانيات الآلية والبشرية وابعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة ، لإظهار العاصمة المقدسة بالمظهر اللائق ، وللوصول لأعلى مستوى من النظافة والإصحاح البيئي، ووفق ما تسعى اليه الامانة من تطلعات .

1 ee ‫(1)‬ ‫‬ ee ‫(3)‬ ‫‬ ee ‫(5)‬ ‫‬ ee ‫(6)‬ ‫‬ ازالة مواسير ‫(1)‬ ‫‬ ازالة مواسير ‫(2)‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252791.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com