بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحارثي لمنسوبي ومنسوبات تعليم مكة  « أنتم شركاء النجاح »

طباعة مقالة

  0 259  

 بعد حصد سبع جوائز للتميز

الحارثي لمنسوبي ومنسوبات تعليم مكة  « أنتم شركاء النجاح »





مكة الآن - عبدالعزيز الثقفي:

عزا المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي حصول تعليم مكة على جائزة وزارة التعليم للتميز الإداري , وحصولها على ست جوائز أخرى إلى كافة منسوبي ومنسوبات الإدارة والمعلمين والمعلمات وأبنائنا الطلاب والطالبات نظير تفاعلهم ومشاركاتهم الكبيرة في منافسات الجائزة منذ بدايتها باعتبارهم شركاء في النجاح الذي تحقق بتضافر الجهود .

ولفت إلى أن التميز جاء نتيجة عمل طويل ومشترك من الجميع,  وقد تم تتويجه مساء أمس في حفل التكريم الذي أقامته الوزارة برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى .

رافعاً شكره وتقديره للفائزين بعد استحقاقهم وهنأهم بالحصول على هذه الجوائز التي  جاءت نتيجة جهودهم وأدائهم المتميز في خدمة أبنائهم الطلاب والطالبات باعتبارهم محور العملية التعليمية، داعيًا جميع منسوبي تعليم مكة المكرمة إلى الاستعداد المبكر للمشاركة في هذه الجائزة في دورتها السابعة، وحث الخطى من أجل تحقيق مراكز متقدمة هناك , كما قدم شكره للجنة التميز بتعليم مكة بنين وبنات على جهودهم الواضحة في مراحل الترشيح للجائزة .

وأكد الحارثي على أن الحصول على سبع جوائز على مستوى المملكة يضع منسوبي إدارته على المحك الحقيقي لمواصلة التميز والإبداع والاستمرار عليه بمشيئة الله , ومواصلة الجهد لتكون مكة في الريادة لأنها تستحق منا المزيد والمزيد ولم نقدم لها ما تستحق حتى الآن فلا تزال الطموحات أكبر بكثير مما تحقق .

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة  قد حصدت سبع جوائز على مستوى المملكة من بينها جائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة لعام 1435 – 1436هـ التي أعلنتها وزارة التعليم مساء يوم الخميس 2 / 1 / 1437هــ .

وقد حصل على الجائزة في فئة الطالب كلٌّ من الطالب محمد أحمد الخروبي من مدرسة عبدالرحمن فقيه، والطالبة نجلاء سنان العتيبي من مدرسة مدركة، وحصلت على الجائزة في فئة المعلم المعلمة الدكتورة هدى هليل اللحياني، في حين حقق الجائزة في فئة المرشد الطلابي بدر بن كريم الحسني من مدرسة أبي ذر الغفاري، كما حصد الجائزة في فئة الإدارة والمدرسة كلٌّ من عبدالله حباب النفيعي قائد مدرسة الحسين بن علي الثانوية، وسارة عبدالخالق الحربي قائدة المدرسة الثالثة والثلاثين الثانوية.

وفي فئة التميز الإداري حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مركزًا متقدمًا بين المراكز الثلاثة الأول للجائزة، وقد فاز بالمركزين الأولين تعليم منطقة المدينة المنورة، وتعليم منطقة مكة المكرمة، في حين حجب المركز الثالث عن الجائزة.

يذكر أن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قد كرّم مساء أمس الأربعاء في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض 116 فائزاً وفائزة بجوائز التعليم للتميز للعام الحالي، والتي بلغت نحو 5 ملايين ريال و21 سيارة من نوع “بي إم دبليو”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252712.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com