بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحربي يُدشن فصول التربية الفكرية بالابتدائية الخامسة والثمانين

طباعة مقالة

  0 200  

ويفتتح معرض الاحتفاء بالعربية في يومها العالمي

الحربي يُدشن فصول التربية الفكرية بالابتدائية الخامسة والثمانين





مكة الآن -  عبدالعزيز  الثقفي :

دشن مساعد المدير العام  للشؤون التعليمية بتعليم منطقة مكة المكرمة طلال بن مبارك الحربي بعد انتهاء اليوم الدراسي أمس الثلاثاء فصول التربية الفكرية بالابتدائية 85 للبنات بحي الشرائع وافتتح معرض الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية  الذي أقامته منسوبات المدرسة , وذلك بحضور عدد من القيادات بتعليم مكة .

واطلع الحربي ومرافقوه على المعرض المصاحب الذي اشتمل على العديد من الأركان والمشاركات من منسوبات وطالبات المدرسة , والتي نالت الاستحسان , كما اشتمل برنامج الحفل  المعد على فقرات منوعة وعروض مرئية عن اللغة العربية وعن التربية الفكرية .

وأبدى الحربي إعجابه بما شاهد من عمل ومن بيئة مميزة تحقق الجذب للطالبات وظهورها بمستوى جميل حيث تعد أحد محاضن التربية في مكة ذات البيئة الجاذبة والمميزة وقد حصلت على العديد من المراكز المتقدمة في مسابقات كثيرة على مستوى الإدارة بفضل التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد .

مقدماً شكره الجزيل لقائدة المدرسة عزة بنت أحمد الأسمري ولكافة معلماتها ومنسوباتها على الجهد المميز في الإعداد والتنظيم  , مشيراً في الوقت نفسه إلى أن تميز المدارس لا يكون إلا بتفاعل القيادة  المميزة ومنسوبيها وتوفر البيئة الجاذبة لتتحقق الأرض الخصبة لإبداع طلابنا وطالباتنا وهو ما نلمسه في هذا الصرح التعليمي .

ولفت إلى الدور الأبرز لأولياء الأمور في منظومة العملية التعليمية  ليكتمل عقد المنظومة التكاملي , للنهوض بالمستويات وتحفيز المبدعين من طلابنا وطالباتنا بجهود الجميع بما يتوافق مع تطلعات ولاة الأمر في تطور التعليم  وتقدمه في بلادنا .

وأكد الحربي على ضرورة تطبيق اللغة العربية في كافة معاملاتنا وألا يقتصر الاحتفال بها في يوم معين بل تكون في كافة أيامنا من خلال الممارسة والتطبيق للغة القرآن الكريم .

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (4) unnamed (5) unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252577.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com