بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“مالي”: الخبر الصحفي اسرع بضاعة للفساد نتيجة لتتابع الاحداث

طباعة مقالة

  0 225  

“مالي”: الخبر الصحفي اسرع بضاعة للفساد نتيجة لتتابع الاحداث





مكة الآن - جدة :

اقيمت امس في مدينة جدة ورشة عمل بعنوان ” الاعلام الشبابي الوسيلة والهدف”، والذي قدمها الاعلامي والناقد الرياضي عثمان ابوبكر مالي، في اطار فعاليات المنتدى الاعلامي الشبابي الخليجي الثالث، وبحضور وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب – لشؤون الشباب عبدالاله بن سعد الدلاك، ومديرعام النشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالعزيز بن سيف البتال.
واكد عثمان مالي في ورشته ان الخبر الصحفي اسرع بضاعة للفساد، وياتي ذلك نتيجة لتتابع الاحداث، مضيفاً بان مايميز الاعلام الحالي هو التفاعل مما تسبب الاختلاف عن الاعلام في الماضي.
واوضح مالي، ان الصحف الورقية صامدة لوقت طويل، مستمداً في حديثة على على التقارير التي تعرض في اغلب القنوات الفضائية تنقل من الصحف الورقية.
وابان الناقد الاعلامي عثمان مالي، بان وسائل التواصل الاجتماعية اكثر خطورة على الشباب وذلك لسهولة وضولها اليهم وفي منتول الايدي وبدون أي قيود.
واضاف عثمان مالي، بان جمهور الصحف الورقية يقل ولكن ولايمت، ومثل لذلك معرض الكتاب في جدة لايزال رواده يقبلون عليه وبشكل كثيف، وقال عثمان مالي: ” يمكن ان تتقلص مساحة المتابعين للصحف الورقية، لما نشهده في تطور للتكنولوجيا من تطور للصحف الالكترونية وبثها للخبر اولاً باول”.
وزاد مالي، أن الإعلام يتناول مهاما متنوعة أخرى، تعدت موضوع نشر الأخبار إلى موضوع الترفيه والتسلية خصوصا بعد الثورة التلفزيونية وانتشارها الواسع.
وفي نهاية الورشة وزع الناقد الاعلامي عثمان ابوبكر مالي نسخة من كتابة “الدنبوشي”، والذي اجرى فيه دراسة عن السحر في عالم الرياضة .
unnamed (1) unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252538.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com