بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“آل الجميح الخيرية” تدعم مشاريع الأوقاف والرعاية الأسرية لـ “إحسان”

طباعة مقالة

  0 267  

تتطلع لبناء شراكات للارتقاء بالأداء

“آل الجميح الخيرية” تدعم مشاريع الأوقاف والرعاية الأسرية لـ “إحسان”





مكة الآن - عبدالمعين الحاج

 

أكدت مؤسسة آل الجميح الخيرية بالرياض ، دعم مشاريع الأوقاف الخيرية و برنامج الرعاية الأسرية بجمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (المستودع الخيري) ، معتبرةً “إحسان” جهة استراتيجية كونها على رأس القائمة التي تحظى بالدعم من قبل المؤسسة.

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام “إحسان” عبدالله بن عبدالمعطي النفيعي، أمس ، مع المدير التنفيذي للمؤسسة جهاد العسكر ، بحضور خالد القشعمي عضو المؤسسة ،و مدير مستودع “إحسان” عامر بن محمد عسيري ، و محمد حمد فلاته مشرف إدارة تنمية الموارد المالية.

ونوه النفيعي بمبادرة آل الجميح الخيرية في تقديم كل ما من شأنه دعم مشاريع وبرامج “إحسان” ، وقدم شكره الجزيل لهذه الخطوة المباركة التي تجسد عمق العلاقة والتعاون في أوجه الخير بين الجانبين، وأكد أن الزيارة تأتي في إطار المبادرات التي تستهدف عدداً من المؤسسات الخيرية والمؤسسات الأهلية بهدف التنسيق والتعاون من أجل الارتقاء بالعمل الخيري.

من جانبه ثمن العسكر جهود “إحسان” في خدمة أبناء العاصمة المقدسة وخاصة فقراء الحرم وحجاج بيت الله الحرام وخاصة في موسمي رمضان والحج ضمن منظومة خدمة ضيوف الرحمن, وأكد على التطلع لشراكات مستقبلية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعتبر فاتحة خير في ضمن العمل الخيري.

عقب ذلك قدمت “إحسان” عرضاً مرئياً عبارة عن فيلم توثيقي تعريفي عن الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية والمشاريع المستقبلية الجاري تنفيذها حالياً ، كما أهدت للمؤسسة نسخاً  من إصدارات مجلة “إحسان” الدورية العدد الثامن والتاسع ، و عدداً من التقارير السنوية.

وفي نهاية الزيارة كرمت “إحسان” آل الجميح بهدايا ودروع تذكارية.

IMG-20151221-WA0010 IMG-20151221-WA0011

 

 

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252421.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com