بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

منع الشاعرة هند المطيري من أي مشاركة أدبية بمنطقة مكة

طباعة مقالة

  3 1556  

منع الشاعرة هند المطيري من أي مشاركة أدبية بمنطقة مكة





مكة الآن - شاكر الحارثي

أوضح رئيس اللجنة الثقافية بمعرض جدة الدولي للكتاب المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام الدكتور سعود كاتب بأن ماقامت به الشاعرة هند المطيري خلال الأمسية الثقافية بمعرض جدة لكتاب من إلقائها لقصيدة تعتبر مخالفة صريحة لأهداف المعرض و تجاوزاً غير مقبول .

وحيث أن الشاعرة خالفت الاتفاق مع إدارة المعرض وتجاوزت ذلك إلى إلقاء قصيدة لا تليق بمعرض الكتاب ولذا فقد تم العرض بهذه المخالفة على صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ووجة بمنع مشاركة الشاعرة في أي مناسبة أخرى في منطقة مكة المكرمة , واللجنة الثقافية تعتذر عن هذا التجاوز الخارج عن إرادتها .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252356.html

3 التعليقات

  1. د.ثامر المطيري

    لعناية المواطنة د. هند المطيري …. بالمختصر المغيد ، ماهكذا يكون أسلوب الخروج عن المألوف ، هناك قيم دينية وقيم قبلية نعتز بها وﻻ مجال البتة للتطاول عليها من خﻻل نثر أو شعر . أما الموروثات والعادات الدخيلة على هذه القيم فليس هناك مايمنع من التحرر منها بأسلوب حضاري رفيع . وفق الله الجميع لكل خير .

  2. علي الثبيتي

    لا يستغرب من هذه الشاعرة ومن مثيلاتها اللاتي فقدن الهوية وتمردن على القيم وارتمين في أحضان ثقافة زائفة بحجة الحداثة والثورة على تراث قديم بزعمهمن متناسيات للأصالة والجذور التي إذا اجتثت مات ما فوقها ..

  3. تركي الشريف

    بعد.ايه بعد ما ضاعت هيبة الدين وسوت اللي في رأسها ورأس اللي جابوها وطرد اهل الدين وابقاء اهل الفحش والسفور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com