بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

النمور يمزقون شباك التعاون بالأربعة

طباعة مقالة

  0 231  

النمور يمزقون شباك التعاون بالأربعة





مكة الآن-حزام الزهراني:-

حقق الاتحاد فوزا كبيرا على ضيفه التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أُقيم على ملعب الملك عبدالله بجدة في إطار مباريات الجولة 13 من دوري جميل.
بهذه النتيجة رفع الفريق الاتحادي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق 7 نقاط عن المتصدران الأهلي والهلال، بينما تجمد رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز الرابع.

جاء الشوط الأول حماسيا ومتوترا ولم يكن هناك فرص كثيرة على مرمى الفريقين، سيطر التعاون بشكل أكبر نسبيا، وشهد الشوط حالتين طرد الأولى كانت على محمود معاذ بعد تدخل عنيف ضد مونتاري، وسريعا جاء الطرد الثاني ضد قصي الخيبري لاعب الاتحاد.
مع بداية الشوط الثاني ضغط الاتحاد بقوة وتمكن من إحراز الهدف الأول عن طريقة هدافه ريفاس من تصويبة قوية من داخل حدود منطقة الجزاء، وسريعا مع الدقيقة 56 عزز العميد من تقدمه عن طريق النيران المعاكسة بعد كرة عرضية من ماجد الخيبري يُخطيء طلال العبسي في إخراجها ويبعدها داخل مرماه وتصبح النتيجة 2/0.
مع الدقيقة 67 قلص التعاون النتيجة بهدف جميل عن طريق عبدالمجيد الرويلي من ركلة حرة مباشرة وضعها الرويلي باقتدار في المرمى الاتحادي.
كاد التعاون أن يدرك التعادل في الدقيقة 87 بتسديدة قوية من أحمد سهيل لكن الحارس عساف القرني يتألق ويخرج الكرة إلى ركنية، ترتد الكرة وانفراد للفريق الاتحادي عن طريق عبدالرحمن الغامدي ويقوم حارس التعاون فايز السبيعي بعرقلته ويحتسب الحكم ركلة جزاء.
يتقدم لركلة الجزاء ريفاس يسددها قوية ويتصدى لها السبيعي ببراعة، ترتد الكرة إلى فهد المولد يلعبها عرضية لتجد المتابع محمد أبو سبعان ويضعها في الشباك وتصبح النتيجة 3/1.
في الدقيقة 91 ضاعف الاتحاد من تفوقه من كرة مرتدة وصلت إلى فهد المولد مررها رائعة إلى مختار فلاته ليضعها بسهولة في الشباك التعاونية معلنا فوز الاتحاد بنتيجة 4/1 وينتهي اللقاء على هذا الحال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252223.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com