بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“نسائية زمزم” تثقف 60 سيدة بوزارة العمل بأهمية الغذاء الصحي للمرأة العاملة

طباعة مقالة

  0 323  

خلال برنامج نفذ لتوعية موظفات وزارة العمل بعد نجاحه بغرفة جدة

“نسائية زمزم” تثقف 60 سيدة بوزارة العمل بأهمية الغذاء الصحي للمرأة العاملة





مكة الآن - أيمن فارس :

بعد النجاح الذي حققه في الغرفة التجارية الصناعية بجدة نظمت الإدارة النسائية بجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بالتعاون مع وزارة الصحة للمرة الثانية البرنامج الصحي التوعوي التطوعي “صحتك تهمنا” تم خلاله توعية وتثقيف 60 سيدة من موظفات فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة.
حيث يهدف البرنامج لتوعية المرأة العاملة حول عدد من المواضيع الصحية التي تهمها كالغذاء الصحي خلال ساعات عملها، إلى جانب أركان قُدمت من خلالها خدمات صحية شملت قياس السكري والضغط ومؤشر كتلة الجسم.
وقد لاقى البرنامج استحسان المستفيدات، وقدم فرع وزارة العمل شهادة شكر للجمعية على جهودها في تقديم البرنامج.
بدوره أعرب مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني عن سعادته بالنجاحات التي يحققها البرنامج الصحي التوعوي التطوعي “صحتك تهمنا” والذي أقيم مؤخراً لصالح موظفات وزارة العمل، مقدماً شكره لوزارة العمل لشراكتها مع الجمعية في هذا البرنامج الذي يتميز بسعيه للحفاظ على صحة المرأة العاملة من خلال اتباع المرأة العاملة للنصائح الطبية للمحافظة على صحتها.
وأضاف الزهراني بأن الجمعية تؤمن بأهمية تضافر الجهود والعمل على نشر الوعي الصحي بالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية وتحرص على تنظيم الأنشطة والبرامج المختلفة والأمسيات التثقيفية التوعوية، مشيراً إلى أن جمعية زمزم تسعى لأن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، فضلا عن عملها في جانب تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذة بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

18

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252086.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com