بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

متجمهرون يتصدون للجنة التعديات ببلدية العزيزيه

طباعة مقالة

  0 442  

متجمهرون يتصدون للجنة التعديات ببلدية العزيزيه





مكة الآن - أسامة زيتوني :

أحبطت بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة عملية تعدي كبيره على مجموعه من الأراضي تبلغ مساحتها الاجماليه أكثر من (60،000) متر مربع بمنطقة الحسينية جنوب مكة المكرمة.

وقال المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقعبي رئيس بلدية العزيزية الفرعية إن البلدية وبمساندة عدد من الجهات الامنية تمكنت من ازالة (4) احواش بحارة الدعود في منطقة الحسينية وموقعين خلف محطة المستقبل ، لافتا الى أن الفرق الرقابية لاتزال تكثف نشاطها في مراقبة هذه المواقع ، وأكد بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق الانظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن .

وأشار الصقعبي الى أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الاراضي والممتلكات العامه مشيراً الى أن البلديه قامت بتكثيف الفرق الميدانية التى تعمل على مراقبة كافة الاحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للمحافظة على المال العام والقضاء على هذه الظاهرة العشوائية التي تعيق عملية التطوير .

من جانبه أفاد المهندس بندر العبدان رئيس قسم المراقبة أن البلدية أوقفت عملية الازالة بعد اعتراض وتجمهر مجموعة من المواطنين ومنع اللجنه من أداء عملها ، حيث آثرت اللجنة الانسحاب لعدم الاشتباك معهم ، وقد قامت اللجنة بإعداد محضر بذلك ورفعه للجهات المختصه .

وقال ان اللجنه قامت بعدة جولات كشفت خلالها العديد من المواقع المخالفه وتمت ازالة عدد منها مباشرة ، في حين تعذر ازالة عدد من المواقع ، سيتم ازالتها لاحقا ، وجميعها عبارة عن تعديات مقامه بطرق عشوائيه ، مؤكدا بأن البلديه لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون .

IMG-20151217-WA0202IMG-20151217-WA0204 IMG-20151217-WA0208

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/252061.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com