بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض جدة للكتاب يقدم سامية الصايغ في امرأة لا تعرف الهزيمة ووفاء أبو هادي في اعصار انثى

طباعة مقالة

  0 738  

خصص 6 منصات لتوقيع المؤلفين والزوار يتعرفون على الإصدارات الجديدة

معرض جدة للكتاب يقدم سامية الصايغ في امرأة لا تعرف الهزيمة ووفاء أبو هادي في اعصار انثى





مكة الآن - محمد العواجي :

قدم معرض جدة الدولي للكتاب ووسط تواجد كثيف من الزوار لمعرفة آخر الإصدارات والكتب وعبر 6 منصات خصصت لتوقيع المؤلفين الشاعرة والكاتبة سامية بنت ناصر الصايغ من خلال “امرأة لا تعرف الهزيم” وذلك على منصة التواقيع حيث يضم إصدارها الذي وقعته مجموعة قصصية تشمل بعضها واقع الحياة والاخر من وحي الخيال .

وتتكون مجموعة الصايغ من ١٨ قصة ، كان اًخرها قصة حياة والدها -رحمة الله- بعنوان “كفاح أبي” حيث استعرضت بعض من جوانب حياته وشخصيته ، وتعد الصايغ شاعرة وكاتبة سعودية قدمت من قبل كتاب بعنوان “أسافر مع الليل والقمرة” وهو مجموعة من القصائد  الوطنية والغزلية ومجموعة من النثر والخواطر !! ولها عدة نشاطات كان اخرها مشاركها في فعاليات اليوم الوطني السعودي لهذا العام بقصيدة “نرفع راية التوحيد” من خلال القناة الثقافية  .

كما وقعت في منصات توقيع المؤلفين الأديبة والإعلامية وفاء ابو هادي اصدارها الرابع ” إعصار انثى” ويتضمن الكتاب مجموعة من الخواطر النثرية التي تحاكي واقع احساس المرأة اتجاه مجريات الحياة وردة فعلها اتجاه اي حدث عاطفي او مصيري فقد تطرقت الى حب الأنثى وميولها الى اهتمام الرجل بها كروح وإحساس بالإضافة إلى معايشتها قضايا وطنها ورفضها لكل ما يعارض عاطفتها اتجاه السلام والحب والاستقرار ، فكان إعصار انثى للتأكيد على مشاركتها بإحساسها وترجمته واقعياً لكل ما يجعل للحياة لون محبة وسلام .

الجدير بالذكر أنه تم تخصيص أربع منصات توقيع للمؤلفين خاصة بالسيدات واثنتين للرجال، بهدف منع الزحام والإختلاط .

a

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/251699.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com