بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير عبدالعزيز بن فهد يدعم مشروع كسوة الشتاء في “إخاء”

طباعة مقالة

  0 214  

الأمير عبدالعزيز بن فهد يدعم مشروع كسوة الشتاء في “إخاء”





مكة الآن - علي القرني

 

 

قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، تبرعاً سخياً لمشروع كسوة الشتاء الذي طرحته المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” تزامناً من دخول فصل الشتاء، لمساعدة فتياتها المطلقات والأرامل وأبنائهن.

وقدمت “إخاء” شكرها وتقديرها للأمير عبدالعزيز بن فهد على دعمه الغير مستغرب، مثمناً هذا الدعم الذي يصب في مصلحة فتيات “إخاء” وأبنائهن من خلال توفير كسوة الشتاء لهم، داعياً المولى عز وجل بأن يبارك للأمير عبدالعزيز بن فهد فيما أعطاه وأن تكون في موازين أعماله.

وأكدت “إخاء” أنها تحرص على تأمين مستلزمات فصل الشتاء لفتياتها وأبنائهن من خلال إطلاق مشروع كسوة الشتاء، لافتاً إلى أن “إخاء” تطرح هذا المشروع لفتح المجال أمام الراغبين بالمشاركة في أعمال الخير وتوفير كافة الضروريات اللازمة لفتياتها لمواجهة فصل الشتاء.

يذكر أن “إخاء” تقدم الرعاية الكاملة لأكثر من 2400 يتيم ويتيمة عبر 9 فروع منتشرة في مناطق المملكة، حيث تشمل على العديد من البرامج منها: الإسكان والمعيشة، والتعليم والابتعاث، والتدريب والمساعدة على التوظيف، والتوعية والتثقيف، الرعاية الأسرية، والمساعدة على تأدية مناسك الحج والعمرة، والمساعدة على الزواج، وتقديم المساعدات المالية والعينية والطارئة، ورعاية فتياتها المطلقات والأرامل وأبنائهن، والعديد من الخدمات والبرامج والفعاليات التي تقام على مدار العام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/251493.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com