بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مشاريع جديدة للمرافق البلدية بمكة المكرمة “صور”

طباعة مقالة

  0 890  

مشاريع جديدة للمرافق البلدية بمكة المكرمة “صور”





مكة الآن - أسامة زيتونى :

ضمن المشاريع التطويرية والتجميلية التي تُعنى بالحدائق العامة وممرات المشاه وتجهيزاتها ومرافقها بمكة المكرمة ، تعكف أمانةُ العاصمة المقدسة حاليا على انجاز مشروعين مهمين في مواقع متفرقة بمكة المكرمة وبقيمة إجمالية بلغت أكثر من (50) مليون ريال وشملت العديد من الخدمات.

وقال معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار إن الأمانة تولي هذه المشاريع الخدمية اهتماماً بالغاً ، لما لها من دور كبير في التنمية والمحافظة على المرافق الخدمية العامة.

وقد تضمنت المشروعين العديد من الخدمات ، حيث شمل المشروع الاول عملية تأهيل الارصفة وممرات المشاة بطرق وشوارع مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وقيمته (55.901.750) ريالاً ومدته ثلاث سنوات.

أما المشروع الثاني فقد شمل عملية تقديم خدمات هندسية استشارية لاعداد دراسات وتصاميم مختلفة للحدائق بمواقع متفرقة بمكة المكرمة وقيمته (1.310.000) ريال ومدته سنتين .

وأكد معالي أمين العاصمة المقدسة أن الأمانة تسعى الى المحافظه على المرافق العامه وتقديم أفضل الخدمات البلدية ، وتوفير المزيد من الأماكن المناسبة والمهيأة للمواطنين التي تساهم بشكل كبير في إعطاء صورة حضارية جميلة لهذه المدينة المقدسة ، لافتاً الى أن هناك العديد من المشاريع الخدمية التي أنجزتها الأمانة مؤخرا ، اضافة الى المشاريع الجاري ترسيتها ، والتي ستساهم بأذن الله في تقديم ارقى الخدمات لأهالي وزوار العاصمه المقدسة.

احد ممرات المشاه بالمشعر المقدسة ‫(1)‬ ‫‬ احد ممرات المشاه بالمشعر المقدسة ‫(2)‬ احد ممرات المشاه بمكه المكرمة ‫(1)‬ ‫‬ احد ممرات المشاه بمكه المكرمة ‫(2)‬ ارصففه ‫(1)‬ ‫‬ ارصففه ‫(2)‬ ممر مشاه بمكه ‫(1)‬ ‫‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/251267.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com