بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إزالة تعديات في مخططات شرائع مكة “صور”

طباعة مقالة

  1 941  

إزالة تعديات في مخططات شرائع مكة “صور”





مكة الآن - أسامة زيتوني :

 

أزالت بلدية الشرائع الفرعيه بمكه المكرمه صباح أمس عدد كبير من الاحواش المخالفه والمقامه بطرق عشوائيه وبدون صكوك شرعية في عدة مواقع بنطاق بلديه الشرائع.

أوضح ذلك المهندس فهد بن مرزوق البشري رئيس بلدية الشرائع الفرعيه ، وقال ان الازاله تمت بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الامنيه ، وشملت العديد من مخططات الشرائع منها ( 4 و5 و7 و12 ) ومخطط الراشديه وهي عباره عن احواش مقامة بطرق عشوائية ومخالفة ، مؤكدا بأن البلديه لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون .

من جانبه قال المهندس حاتم الدهاس رئيس قسم مراقبه البناء ان جميع المواقع التي تم ازالتها عباره عن تعديات على الممتلكات العامه ، وكانت مقامة من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي دون وجود مايثبت ملكيتهم لها ، حيث تمت ازالت حوالي (12) حوش مسلح وشعبي وبمساحات مختلفة تقدر بـ(36.000) متر مربع ورضوم بالحجر على مساحة (7000) متر مربع ، وقد تمت ازالتها جميعها واتخاذ كافة الاجراءات لضمان عدم تكرارها.

وأكد بأن البلديه تكثف الفرق الميدانية التى تعمل على مراقبة كافة الاحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للحد من إنتشار مثل هذه الظواهر السلبية ، وذلك من خلال توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الاراضي والممتلكات العامه.

 

IMG-20151210-WA0147 IMG-20151210-WA0150 IMG-20151210-WA0151

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/251255.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن منشي

    يا امانة العاصمة المقدسة والبلديات الفرعية . نقدر جهودكم الموفقة في ازالة التعديات على الاراضي التي اضحت في ازدياد ملحوظ ولكن السؤال هل الازالة فقط تكفي لردع لصوص الاراضي المفروض انزال اشد العقوبات على المعتدين الذي شغلوا المسؤولين والجهات الامنية . فمن امن العقوبة اساء الادب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com