بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدريب حراس الأمن بأمانة العاصمة المقدسة

طباعة مقالة

  0 1147  

تدريب حراس الأمن بأمانة العاصمة المقدسة





مكة الآن - أسامة زيتونى :

نفذت أمانة العاصمة المقدسه ممثلة في ادارة الأمن والسلامة ورشة عمل تثقيفية لجميع أفراد الحراسات الامنية بالأمانة والمباني التابعة لها .

أوضح ذلك المهندس هاني بن حسن فقيها مدير عام الخدمات العامة ، وقال ان الامانة حريصة على الارتقاء بمستوى الحراسات الامنية وتعريفهم بالمهام الموكلة لهم وإطلاعهم أولا بأول على كيفية التعامل مع الجمهور ومع أي عائق لاسمح الله أثناء أداء واجبهم وكذلك الوسائل والطرق التي يتعامل بها حارس اﻷمن.

وبيّن بأنه تم خلال الورشة القاء محاضرات تضمنت توعية وتثقيف الافراد حول السلوك المتبع وكذلك بعض المخاطر التي قد يواجهونها كالحرائق وغيرها ، مع التركيز على الطرق السليمة في عمل الحراسات اﻷمنية والإلتزام بأنظمة الحماية الامنية للمنشآت ، مؤكدا بأن ذلك يأتي من خلال حرص وتوجيهات معالي امين العاصمه المقدسه الدكتور اسامة البار.

وقد قام المهندس هاني فقيها بتكريم عدد من حراس الأمن ، معرباً عن شكره للمشاركين في الورشة ، مشددا على اتخاذ كافة التدابير للحس اﻷمني ودور الحراسات في تطبيق واجباتهم مع الحفاظ على خصوصيات المواطنين وزائري أمانة العاصمة المقدسة وطرق التعامل معهم ، من خلال إيجاد حلقة وصل مع الادارات المعنية تهدف ﻹزالت العوائق وتساعد في أداء مهامها اﻷمنية على الوجه المطلوب.

DSC_3404 DSC_3405 DSC_3423

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/251242.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com