بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة مكة تعرض خدماتها البلدية المقدمة للمعاقين

طباعة مقالة

  0 478  

ضمن فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

أمانة مكة تعرض خدماتها البلدية المقدمة للمعاقين





مكة الآن - أسامة زيتوني :

 

حظي جناح أمانة العاصمة المقدسة المشارك في اليوم العالمي للاعاقة بحضور كبير ، والذي أقيمت فعالياته أمس بسوق مكة مول وسوق الحجاز .

وقال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل مساعد أمين العاصمه المقدسة للعلاقات العامه والاتصال بأن الامانة شاركت بركن تعريفي مميز في المعرض ، اشتمل على ايضاح العديد من خدماتها وأهدافها وبرامجها المقدمة لذوي الإعاقة ، مشيرا الى أن مشاركة الامانة جاءت من أجل دعم هذه الفئة الغالية وتعزيز الجوانب الايجابية لديهم وتشجيعهم على المشاركة الاجتماعيه ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع بشكل طبيعي ، مؤكداً بأن الامانة لن تتوانى عن تقديم دعمها وخدماتها لذوي الإعاقة في مختلف المجالات ، ومن خلال دورها الاجتماعي والمشاركة في مثل هذه الانشطة والفعاليات.

من جانبه قال  الاستاذ ممدوح الدهاس مدير العلاقات العامه ، إن الامانه نفذت العديد من الفقرات خلال مشاركتها التي حظيت بإعجاب الحضور ، والتي تضمنت تعريف الجماهير بالخدمات البلدية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة والاشتراطات الفنية المتعلقة بأعمال التصميم والترميم وكل ما يتعلق بتيسير حركة المعاق .

كما شاركت الامانة بمجموعة من الكراسي الكهربائية المتحركة اضافة الى تقديم العديد من الهدايا القيمة للمعاقين والتي ساهمت في إدخال البهجة والسرور في نفوسهم ، إلى جانب توزيع المنشورات التوعوية والهدايا العينية على الزوار.

DSC_3544 DSC_3545 DSC_3547 DSC_3550 DSC_3554 DSC_3556 DSC_3559

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/251232.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com