بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

براعم القران الكريم يزورون مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة

طباعة مقالة

  0 656  

براعم القران الكريم يزورون مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

قام صباح امس الخميس عدد من براعم أكاديمية براعم القران الكريم بزيارة مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة حيث أن هذه الزيارة بطلب من الأطفال لممارسة دور الأطباء في الكشف على المرضى وتقديم العلاج المناسب لهم وذلك بحضور سعادة مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير وعددا من رؤساء الأقسام والأطباء .

وقدم الدكتور نادر مطير فكرة مبسطه عن مهام الطبيب حيث أنها من المهن المفضلة عند كثير الناس نظرا لمكانتها عند المجتمع وللدور الهام الذي يوم به الطبيب ، فيما كان رد البراعم أنهم معجبون بهذه المهنة يتمنون فعلا أن يصبحوا في المستقبل أطباء .

كما استمعوا خلال الزيارة إلى محاضرة علمية مبسطة وشرح من الأطباء عن مبادئ الطب وجسم الإنسان ، كما شاهدوا عمل الأطباء بشكل مباشر وقام البراعم بعمل بعض ادوار الطبيب البسيطة والكشف على مدير المستشفى والأطباء الحاضرين ، وسط إرشادات من الأطباء لبراعم الطب ، مع التطرق إلى آداب الزيارة .

من جهته قال مدير مستشفى الملك فيصل أن المستشفى يرحب بزيارة البراعم بهدف توعيتهم بما يتناسب مع سنهم وكذلك نقدم لهم بعض الأدوار التي يقوم بها الأطباء وخاصة في المجال الإنساني مع المرضى ، مبينا أن مثل هذه الزيارات تعطي الانطباع الايجابي لدى البراعم وتغرس فيهم حب هذه المهنة العظيمة ومن ينتسب لها .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250959.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com