بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير مستشفى الملك فيصل يفتتح مستودع ” الملزمة الطبية الجديد “

طباعة مقالة

  0 622  

مدير مستشفى الملك فيصل يفتتح مستودع ” الملزمة الطبية الجديد “





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

افتتح مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة الدكتور نادر بن حمزه مطير امس الخميس 28 / 2 / 1437هـ مستودع ” الملزمة الطبية الجديد ” بالمستشفى بحضور المساعد للخدمات الطبية بالمستشفى الدكتور زهير بن عبد الرحمن هوساوي ورئيس قسم التموين الطبي الأستاذ نايف الدعدي وعدد من رؤساء الأقسام الطبية والفنية والإدارية .
وقام الدكتور مطير يرافقه مساعده للخدمات الطبية بجولة داخل مستودع الملزمة الطبية الجديد استمع خلالها من مدير المستودع إلى ما يتميز به المستودع الجديد عن المستودع القديم واليه العمل داخله .
ثم انتقل مدير المستشفى إلى قسم التدريب والتعليم بالقاعة الكبرى حيث الحفل المعد بهذه المناسبة .
وبدء الحفل بآيات من القران الكريم ، ثم كلمة الدكتور نادر مطير والتي أكد فيها أن مستودع الملزمة الطبية الجديد يعد من انجازات المستشفى التي تهدف إلى رعاية المرضى وتوفير احتياجاتهم الصحية ، مشيرا إلى أهمية وظيفة التخزين بشكل صحي وسليم حيث أن قسم التموين يدير المستودع بكفاءة عالية ، وقال إن تخزين المستلزمات الطبية والمحافظة عليها والعناية بها يتم بشكل علمي .
وقال إن العاملين بقسم التموين الطبي بذلوا جهودا كبيرة لافتتاح الملزمة الطبية الجديدة حيث كان عملهم طال الفترة الماضية يتم وفق أعلى درجات الجودة في الجانب التخطيطي والتنفيذي والرقابة وإجراءات التخزين المختلفة ، مؤكدا أن هناك أهمية كبيرة لوجود المستودع داخل المستشفى ويعتبر توفير احتياجات المرضى بشكل سريع من أهم أسباب إنشاء المستودع بالإضافة إلى تخزين كميات من المستلزمات الطبية تكفي لسد احتياجات المرضى لفترة طويلة ، مؤكدا أن إدارة المستشفى تولي عملية تخزين المستلزمات الطبية اهتماما كبيراً وتوفير الوسائل التي تحفظها بشكل مناسب .

وقدم مدير المستشفى شكره وتقديره لرئيس قسم التموين الطبي ولمنسوبين القسم على ما قاموا من عمل مميز لافتتاح المستودع مؤكدا لهم إن هذه الجهود محل تقدير المرضى والمراجعين .
بعد ذلك تم عرض فيديو يتحدث عن طريقة العمل داخل مستودع الملزمة الطبية منذ وصول الطلبيه التي تصل من أقسام المستشفى وحتى استلامها في وقت قياسي وبدقة عالية وبما يضمن سلامتها .
ثم ألقى رئيس قسم التموين الطبي كلمة أكد فيها أن مستودع الملزمة الطبية الجديد تم تصميمه وف احدث المعايير للعناية بالمستلزمات الطبية
وبما يناسب مع طبية العمل داخل المستشفى ، وقال إن عملية التخزين تنم بشكل مدروس ، مبينا أن وجود المستودع داخل المستشفى يساعد في عملية استلام المستلزمات الطبية وتخزينها وضمان إمداد الأقسام الطبية بها في الوقت المناسب ، والحفاظ عليها في مكان مناسب يحميها من التلف.

وأكد أن المستودع يطبق الشروط اللازمة لعملية التخزين السليمة ،مثل ، الاحتفاظ بمستلزمات تناسب حجم المستودع ، تصنيفها وتميزها ليسهل الحصول عليها ، سلامة تخزينها ، وصرف الطلبيه وفقا لضوابط معينة، سهولة الحركة داخله ، ومعرة الرصيد ، وسهولة تطبيق إجراءات السلامة.
وقدم الدعدي شكره وتقديره لسعادة مدير المستشفى ولمساعديه ولرؤساء الأقسام ولزملائه في القسم على هذا الانجاز الذي يسجل باسم الجميع وهو يخدم المرضى والمراجعين وهذا ما يهمنا ي الدرجة الأولى .
ثم قام الدكتور نادر مطير بتكريم رئيس قسم التموين الطبي ومنسوبين القسم والأقسام التي دعمت عملية افتتاح المستودع .

DSC_0785

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250952.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com