بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يختتم فعاليات ملتقى رؤساء أقسام ومشرفي التربية الوطنية والاجتماعيات والعلوم الإنسانية بالمملكة

طباعة مقالة

  0 274  

تعليم مكة يختتم فعاليات ملتقى رؤساء أقسام ومشرفي التربية الوطنية والاجتماعيات والعلوم الإنسانية بالمملكة





مكة الآن - عبدالعزيز الثقفي :

اختتمت ظهر اليوم الخميس فعاليات ملتقى رؤساء أقسام ومشرفي التربية الوطنية والاجتماعيات والعلوم الإنسانية الذي استضافته إدارة تعليم مكة خلال الفترة من السادس والعشرين وحتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة قرابة 70 تربوياً من رؤساء أقسام التربية الوطنية ومشرفي العلوم الإنسانية والاجتماعية بمختلف المناطق التعليمية تحت عنوان ” أثر التربية الوطنية والاجتماعية في تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة في الميدان التعليمي ” .
ونيابة عن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد الحارثي رعى مدير إدارة الإشراف التربوي رداد بن سالم الثمالي ختام فعاليات الملتقى .
وقال في كلمة ألقاها بأن 37 توصيةً أقرها المشاركون في اللقاء سيتم رفعها لوزارة التعليم لتتم دراستها  , معرباً عن شكره للمشاركين وللجهات المنظمة  التي ساهمت في إنجاحه .
وكان المشاركون قد نفذوا زيارات لكل من معرض عمارة الحرمين الشريفين , ومشروع تعظيم البلد الحرام , ومشروع السلام عليك أيها النبي , ودار الرعاية الاجتماعية , وجمعية رعاية الأيتام ضمن فعاليات اليوم الأخير للملتقى .
يُذكر أن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي  قد أكد على ضرورة تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الرشيدة في الميدان التعليمي وغرس ذلك في نفوس الناشئة ومحاربة أصحاب الأفكار المنحرفة ممن يفسدون حياة الشباب ويغيرون أفكارهم , وذلك خلال رعايته لملتقى رؤساء أقسام ومشرفي التربية الوطنية والاجتماعيات والعلوم الإنسانية  يوم أمس الأول الثلاثاء  بحضور مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الأستاذ ناصر اليُمني , ورئيس قسم التربية الوطنية بالوزارة الدكتور محمد الحصيني .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250908.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com