بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أدبي مكة يحتفي بتسليم جائزته السنوية للمسرحي الحارثي

طباعة مقالة

  0 377  

أدبي مكة يحتفي بتسليم جائزته السنوية للمسرحي الحارثي





مكة الآن - علي الزهراني :

يقيم نادي مكة الثقافي الأدبي حفل تسليم جائزته السنوية لدورتها الثانية في مجال الإبداع وموضوعها (المسرح) ، مساء يوم الأحد2/3/1437هـ ، وتكريم الفائز بجائزة هذه الدورة الكاتب المسرحي الأستاذ فهد ردة الحارثي ، وذلك على مسرح النادي بالزاهر.
ذكر ذلك الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي رئيس مجلس إدارة نادي مكة الثقافي الأدبي ، وأمين عام الجائزة والذي أضاف بأن مخرجات الجائزة الحقيقية هي في نتاج هذا التفاعل الثقافي الأدبي في شتى مجالات الإبداع والدراسات . مشيراً إلى أن قيمة الجائزة هي مائة ألف ريال كقيمة نقدية ، فيما يتم أيضاً طباعة الأعمال الفائزة ، ومنح الفائز وثيقة الجائزة وميدالية استحقاقها . وأكد الدكتور الربيعي إلى أن كافة الأعمال التي قدمت للجائزة في دروتها الثانية كما هو الحال في الدورة الأولى خضعت لتحكيم دقيق من فريق متخصص في الشأن المسرحي منوهاً إلى أن الفائز فهد الحارثي يعتبر رائداً من رواد كتابة النص المسرحي السعودي .
من جانبه قال الأستاذ فهد ردة الحارثي بأنه سعيد جداً بهذا التكريم وأشكر نادي مكة الثقافي الأدبي على دوره الريادي الداعم في مختلف الأنشطة ومنها هذه الجائزة التي تتنقل بين فروع الثقافة والعلم والمعرفة .. شكراً للنادي فعلاً وقولاً وعملاً، وتكريمي هو تكريم لكل مسرحي سعودي.
إلى ذلك قال الأستاذ علي يحيى الزهراني عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم النادي بأن حفل تكريم جائزة نادي مكة الثقافي الأدبي يعتبر هو الحفل الأول للجائزة بعد حجبها في الدورة الأولى ، وحرص النادي أن يكون حفل التسليم بصورة تليق بأهمية الجائزة وبالنادي كمؤسسة ثقافية وبالفائز كمبدع مسرحي سعودي . مشيراً إلى أن برنامج الحفل سيتخلله مجموعة من العروض الوثائقية . وتم توجيه الدعوة للنخب الثقافية والأدبية والمهتمين بالعمل المسرحي ، إضافة إلى أن الدعوة عامة للجميع.

فهد ردة الحارثي

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250872.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com