بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة يرعي دورة  ” التقنيات الحديثة لعلاج عصب وجذور الأسنان “

طباعة مقالة

  0 407  

تستهدف الأطباء وطلاب طب الأسنان لمتابعة مستجدات احدث الأجهزة

مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة يرعي دورة ” التقنيات الحديثة لعلاج عصب وجذور الأسنان “





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أقام مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة اليوم الأربعاء 27 / 2 / 1437هـ بقسم التدريب والتعليم بالقاعة الكبرى دورة تدريبية بعنوان “” التقنيات الحديثة لعلاج عصب وجذور الأسنان ” تحت رعاية مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير ، والتي تستهدف أطباء الأسنان وطلاب كلية طب الأسنان .

وقدم هذه الدورة رئيس قسم الأسنان ومشرف البورد السعودي الاستشاري أيمن بن عمر مندوره ، والذي أكد خلال الدورة أهمية متابعة أخر مستجدات واستخدام احدث الأجهزة ، مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من التقنية الحديثة في علاج الأسنان .

وتطرقت مقدم الدورة إلى كل ماهو حديث في علاج عصب وجذور الأسنان ، مشيرا إلى أن على من ينتسب لطب الأسنان مواكبة كافة التطورات التقنية الحديثة على مختل أنواعها ، وذلك حتى يكتسبون المهارات في طب الأسنان .

وأكد أن التقنيات الحديثة شكلت إضافة حقيقية في سبيل تطوير الطب بشكل عام وخاصة طب الأسنان ، مبينا ن الدورة تضمنت جوانب كثيرة حول التقنيات الحديثة لعلاج عصب وجذور الأسنان .

وأشار إلى ضرورة طرح كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان على الأطباء وطلاب طب الأسنان وتدريبهم على الأجهزة التقنية المتطورة ، مبينا أن علاج عصب وجذور الأسنان يعتبر مهم جدا في مجال طب الأسنان .

وأكد أن علاج عصب وجذور الأسنان أصبح ضرورياً للغاية لان عدم علاجه يؤدي إلى الألم المستمر حتى حصوله على العلاج المناسب ، ثم فتح باب النقاش حيث أجاب الدكتور مندوره على أسئلة الحاضرين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250819.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com