بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير مستشفى الملك فيصل يدشن المعرض التوعوي عن الأمراض المعدية

طباعة مقالة

  1 950  

كرم طالبات جامعة أم القرى بمناسبة اختتام الأنشطة الطلابية بالمستشفى

مدير مستشفى الملك فيصل يدشن المعرض التوعوي عن الأمراض المعدية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

دشن مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير اليوم الأربعاء 27 / 2 / 1473هـ المعرض التعريفي عن الأمراض المعدية الذي أقامة قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى وطالبات قسم الخدمة الاجتماعية بجامعة أم القرى في صالة المستشفى الرئيسية بحضور المساعد للخدمات الطبية بالمستشفى الدكتور زهير بن عبد الرحمن هوساوي ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبد الرزاق يلي.

وقال الدكتور نادر مطير خلال تجوله في المعرض المعد بهذه المناسبة ، أن المعرض يحتوي على بروشورات توعوية تحتوي على أسماء الأمراض المعدية مثل الايدز ، كورونا ، ا يبولا ، أنفلونزا الخنازير ، التهاب الحنجرة ، الأنفلونزا ، الجذام ، وكذلك عن غسيل الأيدي بشكل صحي ، مبينا أن الهدف من إقامة المعرض هو لتفعيل التوعية الصحية ونشرها بين العاملين في المستشفى والمرضى والمراجعين .

وتابع ، شهد المعرض حضور عدداً من المراجعين ، وتم توعيتهم بخطورة الأمراض المعدية وأهمية إتباع إرشادات الأطباء بخصوص الوقاية من الأمراض المعدية ، مؤكدا أهمية تفعيل البرامج الوقائية والتوعوية وتكثيف الجهود لتثقيف كافة شرائح المجتمع بطرق مكافحة العدوى ،وقدم مدير مستشفى الملك فيصل شكره وتقديره للعاملين بقسم الخدمة الاجتماعية ولطالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة أم القرى على إقامة هذا المعرض التوعوي .

وقام الدكتور نادر مطير بتكريم طالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة أم القرى بمناسبة اختتام الأنشطة وانتهاء فترة التدريب في قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى ، والذين بدورهم شكروا مدير المستشفى وقسم الخدمة الاجتماعية على استقبالهم وتدريبهم وإكسابهم المهارات والمعلومات الصحيحة حول الخدمة الاجتماعية في المجال الطبي .

DSC_0666

DSC_0678

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250814.html

1 التعليقات

  1. من قلب الحدث

    اشكر بنات الخدمه الإجتماعيه مجهود جبار ربي يوفقهم حكاية انه تم تكريمهم هذي على ذمة الكاتب حرام مالقيوا أي تكريم ابدااااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com