بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة العاصمة المقدسة تشارك في اليوم العالمي للإعاقة

طباعة مقالة

  0 868  

أمانة العاصمة المقدسة تشارك في اليوم العالمي للإعاقة





مكة الآن - أسامة زيتونى :

أنهت أمانة العاصمه المقدسة استعدادها للمشاركة في اليوم العالمي للاعاقة ، والذي ستقام فعالياته خلال يومي الخميس والجمعة 28-29/2/1437هـ بسوق مكة مول وسوق الحجاز .

وأوضح الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل مساعد أمين العاصمه المقدسة للعلاقات العامه والاتصال بأن الامانة جهزت ركن تعريفي في المعرض الذي سيقام بهذه المناسبة تحت عنوان ( الوصول والتمكين لجميع القدرات )، وسيشتمل على ايضاح خدماتها وأهدافها وبرامجها المقدمة لهذه الفئة الغالية ، مؤكداً بأن مشاركة الامانة جاءت من أجل دعم ذوي الإعاقة وتعزيز الجوانب الايجابية لديهم ، والمساهمة في اعطائهم نصيبهم الاوفر من التشجيع وفتح الأبواب أمامهم وتأهيلهم ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع بشكل طبيعي وابراز مواهبهم و ابداعاتهم.

وأكد توكل بأن الامانة حريصة على المشاركة في مثل هذه الانشطة ، للتعريف بالدور الذي تقدمه في خدمة هذه الفئة الغالية علينا جميعا ، مؤكداً بأن الامانة لن تتوانى عن تقديم الدعم لذوي الإعاقة في كل ما تقدمه من خدمات .

من جانبه قال  الاستاذ ممدوح الدهاس مدير العلاقات العامه ، إن الامانه تسعى من خلال هذه المشاركة الى تعريف الجماهير بالخدمات التي تقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة والاشتراطات الفنية المتعلقة بأعمال التصميم والترميم والخدمات البلدية المقدمة لهم والتي تتعلق بالمباني والمرافق بهدف تيسير حركة المعاق .

    كما سيتم عرض صور ومشاركات الأمانة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، وستساهم الامانة بمجموعة من الكراسي الكهربائية المتحركة .

وقال الدهاس ان الامانة تتطلع نحو كافة قضايا المعوقين، حيث تساهم الامانة بمشاركة ذوي الإعاقة بالمعرض وإدخال البهجة والفرحة والسرور في نفوسهم ، إلى جانب توزيع المنشورات التوعوية والهدايا العينية على الزوار.

 احد بروشورات الامانه

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250580.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com