بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مكة: والد الطالب المتهم بممارسة “اللواط” يكشف نتائج التحقيقات في الواقعة

طباعة مقالة

  0 466  

مكة: والد الطالب المتهم بممارسة “اللواط” يكشف نتائج التحقيقات في الواقعة





مكة الآن - متابعات :

أكد والد الطالب المقيم، الذي اعتدى عليه معلمه بالضرب المبرح بعد اتهامه له بممارسة اللواط أمام زملائه بإحدى المدارس الشرعية بمكة المكرمة، أن لجنة التحقيق التي شكلتها الجامعة الإسلامية أثبتت براءة ابنه من التهمة المشينة التي وجهت إليه، وثبوت الخطأ على المعلم وإدانته.

وأضاف ولي أمر الطالب أنه حضر، يوم أمس الخميس، لدى لجنة التحقيق في الواقعة التي شكلتها دار الحديث المكية، لكشف حقيقة الاعتداء على ابنه من قبل المعلم، مشيراً إلى أن المعلم ضرب نجله بناء على وشاية لم يتم التحقق منها، بعد شكوى زميل له وشهادة طالب آخر، وفقاً لما أوردته صحيفة “سبق”.

وأشار إلى أن المعلم تعهد بالاعتذار لنجله أمام الطلاب، وعدم التعرض له مرة أخرى، أو الإساءة له، بعدما أكدت التحقيقات خطأ المعلم في ضرب الطالب، فيما سيتم رفع المحضر إلى إدارة الجامعة، لاتخاذ اللازم في حق المعلم والطالبين المتسببين في القضية.

وكان طالب بالمرحلة المتوسطة بدار الحديث المكية بمكة المكرمة التابعة للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، قد تعرض منذ أيام للضرب المبرح والاعتداء الجسدي من قبل معلمه وصفعه عدة مرات على وجهه، بعد اتهامه بممارسة اللواط، ما سبب للطالب كدمات بالوجه والرقبة والظهر، وشكلت لجنة للتحقيق في الواقعة بناء على شكوى ولي أمر الطالب.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250182.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com