بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ولادة مكة تفعل اليوم العالمي للسكري لعام 2015

طباعة مقالة

  0 573  

ولادة مكة تفعل اليوم العالمي للسكري لعام 2015





مكة الآن - زينة الفدح :

 ولاء الجندي تصوير ميساء الخزاعي :
 أفتتح مساعد المدير للخدمات الطبية الدكتور / هلال المالكي وذلك نيابة عن مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور / أنس بن عبد الحميد سدايواليوم الأربعاء الموافق 20/2/1437 فعاليات المؤتمر العلمي الرابع للسكر.
من جانبه أبان مساعد المدير للخدمات الطبية الدكتور / هلال المالكي في كلمته قائلاً ” نحتفل بهذا اليوم العالمي لمرض السكري الموافق الرابع عشر من نوفمبر لكل عام. كما حددت هذا اليوم المنظمة للصحة العالمية مع الإتحاد الدولي للسكري إحياء لذكرى مكتشف علاج الأنسولين ” مقدماً شكره لجميع العاملين والمنظمين للمؤتمر مشيداً على حرص مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة على تفعيل مثل هذه البرامج.
من جانب أخر أعربت رئيسة اللجنة المنظمة إستشارية الأطفال والغدد الصماء رئيسة وحدة السكري الدكتورة / طيبة الحربي في كلمتها قائلة ” فاللجنة العلمية المنظمة تسعى جاهدة لإقامة هذا الحدث في صورة ممتازة للحد من داء السكري وكيفية العناية بالمصابين للتعايش مع هذا الداء الذي أصبح حديث العصر “مشيرة إلى أن المملكة من الدول العشر الأولى على مستوى العالم. مؤكدة لما للسمنة دور هام في تزايد النوع الثاني من السكر عند الأطفال .
الجدير بالذكر أن المؤتمر يضم نخبة من المتحدثين المختصين ذوي خبرات علمية عالية في هذا المجال. لتقديم 17 محاضرة علمية ضمن البرنامج العلمي للمؤتمر أعتمدت ب12 ساعة تعليمية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. ويستمر المؤتمر لمدة يومين متتاليين

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/250064.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com