بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز الأبحاث بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة يساهم في تحسين خدمات ضيوف الرحمن

طباعة مقالة

  0 458  

مركز الأبحاث بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة يساهم في تحسين خدمات ضيوف الرحمن





مكة الآن - شاكر الحارثي :

برعاية كريمة من سعادة رئيس لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة الدكتور/ عماد بن علي الجحدلي. نظم مركز الابحاث بمدينة الملك عبد الله الطبية بالعاصمة المقدسة اليوم الاحد السابع عشر من صفر 1437هـ ورشة عمل لمناقشة سبل تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام والرقي بها الى اعلى المستويات بالإضافة الى مناقشة كيفية رفع الاستعدادات لأي طارئ لا سمح الله خلال مواسم الحج والعمرة. وقد كان عدد المشاركين في هذه الفعالية احدى وعشرون مشاركا من مختلف قطاعات وزارة الصحة بالمنطقة الغربية ومدينة الملك عبدالله الطبية، تم اختيارهم عشوائيا حسب أفكارهم التي ادلوا بها في الاستبيان الذي اجراه مركز الابحاث كذلك خلال موسم الحج الماضي بمشاركة سعادة رئيس لجان الحج التحضيرية.
وذكر الدكتور الجحدلي في كلمة ترحيبية القاها امام المشاركين بان الدراسة السابقة قد عرضها سعادة الدكتور سهيل بن سالم باجمال المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية على معالي وزير الصحة في ورشة عمل بالمدينة المنورة خاصة بالحج، والتي حضرها جميع اعضاء لجان الحج بالوزارة، وقد اثنى معاليه على نتائج الدراسة البحثية واقترح اجراء ورشه العمل هذه لمجموعة مركزه ممن شاركوا في الاستبيان السابق بأفكار واراء متميزة.

وقد صرح سعادة الدكتور/ خالد بن أحمد سلمان المدير التنفيذي لمركز الابحاث بأن المركز قد تشرف بثقة سعادة رئيس لجان الحج التحضيرية عندما ساهم بعمل هذه الدراسة وتحليلها وتقديم نتائجها وكذلك بتنظيم ورشة العمل الحالية.

والجدير بالذكر ان مركز الابحاث بمدينة الملك عبد الله الطبية يولي اهتماما خاصا بأبحاث الحج والعمرة الطبية والصحية. وقد أجري أكثر من ثلاثة عشر بحثا في هذا المجال خلال الموسم الماضي لعام 1436هـ. ويتطلع مركز الابحاث لمدينة الملك عبدالله الطبية لتقديم المزيد من البحوث والدراسات التي تساهم بإذنه تعالى في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين، والمشاركة مع معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بجامعه أم القرى بمكة المكرمة في كل ما من شانه خدمة ضيوف الرحمن.

هذا وقد تم تكريم المشاركين في نهاية الفعالية وتقديم شهادات الشكر والتقدير لمشاركتهم الفعالة.

35 34

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/249653.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com