بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم مكة يُكرم موظفي إدارة المشتريات المتميزين

طباعة مقالة

  0 303  

 ويعتمد نماذج لوحات المدارس

مدير تعليم مكة يُكرم موظفي إدارة المشتريات المتميزين





مكة الآن - عبدالعزيز الثقفي :

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي صباح اليوم الأحد موظفي إدارة المشتريات المتميزين ، وذلك في قاعة عليوي القرشي – رحمه الله – بحضور مساعده للخدمات المساندة الدكتور صالح عطية الغامدي ومدير إدارة المشتريات عصام المحمادي  .

وألقى المدير العام الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي كلمة هنأ فيها المكرمين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء ، كما شكر مدير الإدارة الموظفين على جهودهم المبذولة ..

وفي ختام الحفل قام مدير عام التعليم  بتكريم الموظفين المتميزين الذي بلغ عددهم 13 موظفاً من إدارة المشتريات بالإضافة إلى الموظفين المسؤولين عن نظام فارس ، كما قُدمت لهم خطابات الشكر والتقدير ، والتقطت الصور التذكارية معهم بهذه المناسبة .
من ناحية أخرى اطلع المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي على نموذجين للوحات المدارس بشعار الوزارة الجديد على أن يتم تركيبها بالمدارس وجميع المكاتب التابعة للإدارة وفق خطة زمنية , وذلك بحضور مساعده للخدمات المساندة الدكتور صالح عطية الغامدي ومدير إدارة المشتريات عصام المحمادي ومدير إدارة شؤون المباني المهندس رامي بخش .

وسيكون مقاس اللوحات المخصصة للمدارس ذات المباني الحكومية 6 م * 1,5 م

فيما سيكون مقاس اللوحات المخصصة للمدارس ذات المباني المستأجرة 4 م * 1م وفق المواصفات المعتمدة من الوزارة .

16 17 19

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/249616.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com