بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية متقاعدي جدة تطلق فعاليات برنامج ” بالتطوع نسمو “

طباعة مقالة

  0 736  

جمعية متقاعدي جدة تطلق فعاليات برنامج ” بالتطوع نسمو “





مكة الآن - حمود الصقيران :

نظمت الجمعيه الوطنيه للمتقاعدين بمحافظة جدة مساء الاربعاء الماضي برنامج ملتقى التطوع الاول ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع تحت شعار ” بالتطوع نسمو ” وذلك بقاعة الشيخ صالح التركي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة .

الملتقى الذي حضره مدير الجمعيه الوطنية للمتقاعدين بجدة المهندس صالح عمران الدهيثم زالشيخ صالح التركي و الشيخ أحمد العبيكان. و الدكتورة ألفت قباني الحاصلة على جائزة مكة للتميز في العمل التطوعي وجمع غفير من الناشطين والناشطات في العمل التطوعي من داخل جدة وخارجها بدئ بالقران الكريم ثم القت الدكتور ه زهرة المعبي تحدثت فيها عن مجالات الابتكار والإبداع في العمل التطوعي وكيفية ايجاد افكار تطوعية يمكن من خلالها الاسهام في نفع المجتمع وتأصيل مفهوم العمل التطوعي في افراده ، ثم تحدث خبير التطوع الدكتور محمد السليمان الذي قدم عرضا حول فريق سفراء التميز وانجازاتهم وكيفية العمل في هذا المجال كما تحدث عن حلم العمل التطوعي واستشراف المستقبل له ، ثم القى خبير التطوع الدكتور حسن القثمي ورقة عمل حول نشر ثقافة التطوع في اوساط المجتمع والوسائل المعينة على ذلك وكيفية تعريف الجمهور به وجذبهم اليه ، ثم ناقش الإعلامي عادل بارباع استبيانا استطلاعيا تمت تعبئته من قبل الحضور حول مفهومهم للعمل التطوعي وافكارهم لتطويره ، وفي ختام الجلسة تحدث خبير التطوع الأستاذ أحمد النجمي عن كيفية استقطاب المتطوعين وتحفيزهم وتطوير مفاهيم العمل التطوعي وكيفية تكوين الفرق التطوعية .

هذا وتخلل الملتقى اقامة عدد من المسابقات والاناشيد والمجسات من قبل سفراء التطوع وتوزيع استبيان أعدته مشرفة وحدة التطوع الاستاذه نجاة فران عن مشروع الف فكرة وفكرة للعمل التطوعي .

وفي ختام الملتقى قام مدير الجمعيه الوطنية للمتقاعدين بجدة المهندس صالح عمران الدهيثم بتكريم ضيوف الشرف و الداعمين والإعلاميين والمتحدثين في الملتقى .

IMG-20151127-WA0011 IMG-20151127-WA0010

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/249433.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com