بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السديس يحتفي بمؤذني المسجد الحرام

طباعة مقالة

  0 452  

السديس يحتفي بمؤذني المسجد الحرام





مكة الآن - شاكر الحارثي :

في لقاء بهيج احتفى معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بحضور معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بأصحاب الفضيلة مؤذني المسجد الحرام .
وهنأ معاليه الجميع بما منَ الله به عليهم من القيام بعمل عظيم وعبادة جليلة وشعيرة مباركة وهي رفع الآذان في أقدس بقعة على وجه الأرض ، وشرف المكان في رحاب الحرمين الشريفين , وشرف الزمان في ما يمر من الأزمان الفاضلة كرمضان ومواسم الحج والأشهر الحرم ، وشرف الرسالة وهي القيام بهذه الشعيرة اقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
وقد حضر جميع المؤذنين هذا اللقاء وحث الرئيس العام الجميع على العناية بفقه الأذان وآدابه واستمع إلى بعض الافكار والمقترحات التي ابداها أصحاب الفضيلة .
ورفع معالي الرئيس العام بالغ الشكر والتقدير والأمنتان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز على ما يجده الحرمين الشريفين من عناية واهتمام وما يلقاه مؤذني الحرمين الشريفين من فائق العناية وكريم الاهتمام .
وفي نهاية الاحتفاء كرم معالي الرئيس العام المؤذنين بإهداء درع الرئاسة لهم وتقدم هدية لكل مؤذن , ومن جانبهم عبر أصحاب الفضيلة المؤذنين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمعالي الرئيس العام على ما يجدونه من كريم الاهتمام والرعاية واعتزازهم بهذا الاحتفاء .
ثم تناول الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/249432.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com