بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الشركة السعودية للكهرباء بمكة المكرمة تكرم متقاعديها وموظفيها الحالين

طباعة مقالة

  0 1481  

الشركة السعودية للكهرباء بمكة المكرمة تكرم متقاعديها وموظفيها الحالين





مكة الآن - نياف المثيل :

كرمت الشركة السعودية الكهرباء بمكة بقاعة اوبرا الموظفين المحالين الى التقاعد و الموظفين الذين امضوا سنوات خدمة اكثر من عشرين سنة وبدا الحفل بايات من الذكر الحكيم تم كلمة مدير ادارة خدمات الموار البشرية بشركة الكهرباء بالانابة م/حسين الغامدي وذكر انه مسرور بتواجده في اقدس بقعة على الارض مكة المكة وبين موظفي شركة الكهرباء فيها . وانه يسعد بتكريم 50 موظف متقاعد و 124 موظف خدمة مستمرة موزعين على ادارات و دوائر منطقة اعمال القطاع الغربي كما نقل تحيات الاستاذ عبدالرحمن العقيل رئيس النشاط و الدكتور عبدالرحمن الحسينه و عبدالله المهدي مدير ادارة خدمات الموارد البشرية .
كما انه مسرور ان من ضمن المكرمين من خدم 36 سنة  و منهم 35 سنة و 25 سنة .
وكانت رسالته للمتقاعدين ان الشركة فخورة بهم نظير ماقدموه من اداء مميز طيلة عملهم بالشركة فجزاهم الله خيرا وبيض وجوههم و طالب بان يستمر التواصل.
كما كانت كلمته لذوي الخدمة المستمرة ان يستمروا على تميزهم فالشركة مقبلة على تحديات ونحن بمشيئة الله قادرين على التغلب على هذه التحديات.
وذكر ان ادارة الموارد البشرية القطاع الغربي تخدم 12000موظف تمتد هذه الخدمة ل60000 مستفيد فيما يخص الخدمات الصحية .
وقال: اننا نتطلع لخدمات تفوق رضا المستفيد والقادم افضل بمشيئة الله فلا تبخلوا علينا بكل ما يحقق الهدف المنشود فنحن موجودين هنا لخدمتكم .
وفي الختام قال: اشكر زملائي رؤسا الاقسام و ممثلي خدمات الموارد البشرية و شؤون الموظفين والمركز الطبي .
ثم القى الموظف هاني حلواني كلمة المكرمين وشكر الشركة على هذه الفته نظير ماقدموه من تفاني في خدمة عملاء الشركة و هذا التكريم يحفز على تقديم كل ما يليق بمستوى و مكانة الشركة و ما يسعى ويتطلع له المسؤولين.
بعد ذلك القى مدير ادارة كهرباء مكة المكرمة بالانابة م/منصور الزهراني كلمة شكر فيها سعادة مدير ادارة الموار البشرية و الزملاء مداراء الاقسام و الاخوة الزملاء المكرمين من المتقاعدين و من ذوي الخدمة المستمرة وقال: اتقدم لكم بخالص الشكر و التقدير و العرفان لما بذلتموه من جهد طيلة عملكم بالشركة و اليوم و نحن نحتفل بتكريمكم ضمن احد البرامج التي اعتمدتها شركتنا التى تفخر بكم و سوف تبقى بصمتكم خالدة في مسيرة البناء والتشييد التي بذلتموه في الشركة فانتم مصدر فخر لاستمرار العطاء و الراية سوف يحملها من بعدكم زملاء ليكملوا المسيرة و لا تنسوا بانكم خدمتم في اقدس بلد على وجهه الارض فالاجر و المثوبة تتضاعف فيه .
و التقاعد سنة الحياة و ليس نهاية المطاف كما ذكر ان ذوي الخدمة المستمرة لازالت الشركة تبنى صرحها و تشيد بناءها من عطاءتكم المميزة فاستمروا فالشركة تسعى ان تكون شركة عالمية من الطراز الاول وذلك ضمن برنامجها التحول الاستراتيجي المتسارع ولن تصل لمبتغاها الا بموظفين مبدعين امثالكم و الامل في الله ثم فيكم لتحيقق ذلك.
بعد ذلك وزعت الشهادات و الدروع التذكارية ثم تناول الجميع مادبة الغداء و البوفيه المفتوح الذي اعد بهذه المناسبة .

20151125_141958 ٢٠١٥١١٢٥_١٤٤٢٣٨ ٢٠١٥١١٢٥_١٤٤٢٤٤_1

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/249410.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com