بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادر توضح ملابسات مضاربة موظف وزميله بالأحوال المدنية بجدة

طباعة مقالة

  0 231  

مصادر توضح ملابسات مضاربة موظف وزميله بالأحوال المدنية بجدة





مكة الآن - متابعات :

نقلت صحيفة عن مصادر، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين موظفين بالأحوال المدنية بحي الصفا شمال محافظة جدة، واللذين صدر بحقهما قرار نقل تأديبي خارج المنطقة.

وأوضحت المصادر أن الحادثة وقعت الخميس الماضي، وبدأت بين موظف وزميله، بسبب خلاف حول إجراءات إحدى المعاملات، مشيرة إلى أن النقاش احتد بينهما وتطور الأمر إلى محاولة الاشتباك بالأيدي، قبل أن يتدخل زملاؤهما لتهدئة الأمور.

وأضافت بأن أحدهما أصيب أثناء المشاجرة بنوبة السكري وبدا عليه التعب، فذهب الآخر لإحضار الأدوية له وحينها انتهت المشاجرة وتصالحا، خاصة أنهما تجمعهما صداقة قديمة.

وأشارت إلى أن الموظفين صدر بحقهما قرار نقل تأديبي، فنقل أحدهما إلى جازان والآخر إلى نجران، وسيباشران عملهما هناك مطلع الأسبوع المقبل، إلا أن الموظفين تقدما بشكوى لدى ديوان الخدمة المدنية، للاعتراض على قرار نقلهما الذي اعتبراه تعسفياً، وذلك حسبما أوردت صحيفة “عاجل”.

وكان أحد المراجعين للفرع الرئيس للأحوال المدنية بحي الصفا بجدة، وثق بكاميرا جواله، مشاجرة بين الموظفين، ولاقى المقطع رواجاً واسعا على مواقع التواصل، فيما أوضح متحدث الأحوال المدنية، محمد الجاسر، حينها، أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الموظفين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/249222.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com