بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مجمع الشميسي الطبي بالعاصمة المقدسة يدشن فعاليات حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية

طباعة مقالة

  0 694  

مجمع الشميسي الطبي بالعاصمة المقدسة يدشن فعاليات حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية





مكة الآن - عبدالوهاب شلبي :

بتوجيهات من مدير عام الشؤون الصحية الدكتور مصطفى بن جميل بلجون أقام مجمع الشميسي الطبي بالعاصمة المقدسة يوم الاثنين 11/2/1437 الموافق 23/11/2015 الفعاليات الخاصة بحملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية وذلك في البهو الرئيسي بالمجمع . ونيابة عن سعادة مدير المجمع الدكتور أحمد المسلمي قام سعادة المدير الطبي بالمجمع الدكتور تركي العصلاني بتدشين الفعاليات وكان أول المبادرين بأخذ التطعيم.
وقد استهدفت الحملة جميع العاملين بالمجمع والمراجعين وذلك بإعطائهم جرعة من لقاح الإنفلونزا الموسمية للحد من انتشار الأمراض والحفاظ على صحتهم بعون الله تعالى.
من جهته أعرب د. العصلاني عن تقديره وشكره للحضور على مشاركته في هذه الفعالية وقدم شكره الخاص للقائمين على هذه الحملة وفي مقدمتهم الأستاذة حصة مكي نظير جهودها الملموسة في قسم مكافحة العدوى بالمجمع مبينا أن إقامة مثل هذه الفعاليات يأتي في إطار استمرارية الخدمات الصحيةالمقدمة من وزارة الصحة وما تقوم به من دور رائد وجوهري في مجال تقديم الخدمات الصحية للمواطن والمقيم حفاظا على سلامتهم بإذن الله تعالى.
ومن جهة أخرى عبر رئيس قسم مكافحة العدوى بالمجمع الدكتور أيمن بن يوسف ترمزي عن سعادته وشكره لإدارة المجمع لإقامة هذه الفعالية التي من شأنها تشجع العاملين والمراجعين على التطعيم لحماية أنفسهم وأبنائهم بإذن الله تعالى من الإصابة بالإنفلونزا الموسمية.
الجدير بالذكر أن الطريقة الأفضل للوقاية من الإنفلونزا و مضاعفاتها الخطيرة هي بالحصول على لقاح الإنفلونزا كل عام، وقد تم إتاحة اللقاحات المأمونة والناجعة واستخدامها منذ ما يزيد على60 عامًا.
80 81 82

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/249079.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com