بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الخطوط السعودية” تعلن فتح المقابلات الشخصية لوظيفة “فني صيانة طائرات”

طباعة مقالة

  0 283  

“الخطوط السعودية” تعلن فتح المقابلات الشخصية لوظيفة “فني صيانة طائرات”





مكةالآن - متابعات :

دعت شركة الخطوط السعودية، المتقدمين لبرنامج “وظيفتك .. بعثتك”، الذي يُنفذ بناءً على الاتفاقية الموقعة بين الشركة ووزارة التعليم، لشغل وظيفة “فني صيانة طائرات” بالشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران، لإجراء المقابلات الشخصية.

وأوضحت الشركة أن المقابلات الشخصية تجري في فندق المنزل بجدة، خلال الفترة من الأحد 10 صفر إلى الخميس المقبل الموافق 14 صفر 1437هـ، من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً، على أن تتنقل اللجنة الأسبوع المقبل إلى الرياض لإجراء المقابلات للمرشحين من الرياض والدمام في المنطقة المساندة بمطار الملك خالد الدولي.

وأبان مساعد المدير العام للعلاقات العامة بالخطوط السعودية، عبدالرحمن الفهد، أن عدد المتقدمين في المرحلة الأولى المطابقين لشروط البرنامج بلغ 791 شاباً من مختلف مناطق المملكة.

وأضاف بأن المرحلة الثانية تضمنت إجراء اختبارات اللغة الإنجليزية لجميع المرشحين في كلٍ من جدة والرياض والدمام خلال الشهر الماضي، وقد اجتاز الاختبار 344 متقدماً، منهم 166 من جدة، و128 من الدمام، و50 من الرياض.

وأشار الفهد إلى أن برنامج المقابلات الشخصية يركز على المظهر العام، والأهلية، والكفاءة والقدرات، إضافةً إلى تقديم نبذة موجزة عن الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران، وإعطاء المقبولين فكرة عن المعاهد التدريبية الأمريكية المتخصصة في صيانة هياكل ومحركات الطائرات، والتي تم اعتمادها من قبل إدارة التدريب الفني في الشركة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/249050.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com