بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رعاية الشباب تعقد شراكة مجتمعية مع مفوضية رواد كشافة الطائف

طباعة مقالة

  0 231  

رعاية الشباب تعقد شراكة مجتمعية مع مفوضية رواد كشافة الطائف





مكة الآن - متابعات :

استقبل نائب مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف الأستاذ عبدالله الزايدي وفد مفوضية رواد الكشافة بمحافظة الطائف يتقدمهم المفوض الأستاذ يحي المولد وأمين للمفوضية سامي العصيمي وعضوية الأساتذة صالح حمادي الفقيه ومحمد عيضه الحارثي ومحمد سعد بخاري ومحمد الحرازي وسفر العمري وذلك من خلال اجتماع الشراكة المجتمعية بين رعاية الشباب ومفوضية الرواد بالطائف.

وبدأ الاجتماع باللقاء التعريفي عن مفوضية الرواد حيث تحدث أمين المفوضية الأستاذ سامي العصيمي بنبذة كاملة عن تأسيس المكتب من عام 1421هـ وأهداف رابطة الرواد وأعمالهم ومساهمتهم في المجتمع.

بعد ذلك تحدث نائب مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف الأستاذ عبدالله الزايدي عن دور رعاية الشباب في دعم فئة الشباب وتنوع برامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب الثقافية والاجتماعية والتطوعية التي تخدم الوطن لجميع والتي دائما ما تكون تحت رؤى مدروسة وتنفيذ عالي الدقة.

وقال إن اليوم ومن خلال عقد الشراكة المجتمعية التي ستكون مع مفوضية رواد الكشافة بمحافظة الطائف سيكون لهم الدور الكبير في المشاركة والإشراف الاستشاري والتدريبي على برامج مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالطائف.

وفي ختام الاجتماع قدم الأستاذ يحي حسن المولد درع مفوضية رواد الكشافة للطائف لنائب مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف الأستاذ عبدالله الزايدي والذي بدوره قدم الهدايا التذكارية لوفد الرواد.

وحضر اللقاء من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف كل من القائد الكشفي محمد عبدالله خواجة والأستاذ علي الزهراني مشرف البرامج بالمكتب.

والجدير بالذكر أن مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف بالتعاون مع مفوضية رواد الكشافة بالطائف يستفيض رواد الحركة الكشفي بالمملكة خلال ربيع هذا العام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/248706.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com