بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فرق الدفاع المدني تنتشل 5 جثث جرفتهم سيول المدينة

طباعة مقالة

  0 438  

فرق الدفاع المدني تنتشل 5 جثث جرفتهم سيول المدينة





مكة الآن - متابعات :

انتشلت فرق الدفاع المدني جثث خمسة أشخاص منهم طفلان في مجرى سيل بينبع النخل بقرية البثنة وتم إخراجهما متوفين من قبل غواصي الدفاع المدني ومازالت الفرق تبحث عن الشخص السادس في الموقع في مجرى وادي الجفر بقرية الجفر 40 كم غرب المدينة المنورة.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أن مركز التحكم و التوجية بالادارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة تبلغ اليوم الثلاثاء عند الساعة 14:16 عن فقد 3 أشخاص في مجرى وادي الجفر بقرية الجفر 40 كم غرب المدينة المنورة.

وأضاف العقيد الجهني أنه على الفور تم توجيه فرقة إنقاذ والغواصين للموقع حيث أخرج الأول عن طريق المواطنين والاخر عن طريق غواصي الدفاع المدني ومازالت الفرق تبحث عن الشخص الثالث في الموقع.

وأشار “الجهني” إلى أنه عند الساعة 14:25 ظهر اليوم تبلغ مركز التحكم والتوجية بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة عن وقوع حادث غرق شاب في وادي ملل بقرية المندسة 40 كم شمال المدينة أخرج عن طريق ذويه لحظة وصول الدفاع المدني الموقع متوفى.

وتابع: كما تبلغ مركز التحكم و التوجية بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع اليوم الثلاثاء عند الساعة 15:45 عن غرق طفلين في مجرى سيل بينبع النخل بقرية البثنة وتم توجيه فرقة انقاذ والغواصين إلی الموقع وتم إخراجهما من قبل غواصي الدفاع المدني متوفين يبلغان من العمر 9 و 10 سنوات حيث سلم الموقع لجهة الاختصاص.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/248418.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com