بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” قيّم الالكتروني ” ينقل تقييم المسابقات الأدبية من الورقية إلى فضاء التقنية

طباعة مقالة

  0 345  

يتسم بالدقة وسرعة الإنجاز

” قيّم الالكتروني ” ينقل تقييم المسابقات الأدبية من الورقية إلى فضاء التقنية





مكة الآن

يعد مشروع المهارات الأدبية الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة بمشاركة 45 إدارة تعليمية من أهم روافد الأدب لأبنائنا ، حيث ينفذ المشروع على مستوى المملكة للبنين والبنات في سياق اهتمام وزارة التعليم بالمواهب والإبداعات الطلابية والأدبية على وجه الخصوص ، والمختلف في الأمر أن هذا المشروع ينحى في أسلوب التقييم الجانب التقني حيث تساهم التقنية من خلال برنامج ” قيّم ” الإلكتروني في التحكيم واستخلاص النتائج بكل يسر وسهولة , ويعد برنامج قيّم الإلكتروني نقلة نوعية في تحكيم المنافسات على مستوى وزارة التعليم .

من جهته أبان المشرف على البرنامج الأستاذ سالم بن علي الزهراني ” المشرف التربوي للنشاط الثقافي بتعليم مكة المكرمة ” أن تسخير التقنية فيها مواكبة للتطور وتسهيل للعقبات واختصار للجهود والزمن .

وذكر الزهراني أن برنامج ” قيّم ” الإلكتروني يقدم حلولاً واسعة النطاق في مجال إعداد استمارات التحكيم وتقييم المتسابقين مع منح الجهة المنفذة للمسابقة النماذج الجاهزة والإحصائيات اللازمة لعملية التحكيم .

يُذكر أن البرنامج هو فكرة وتحليل نظام للزهراني وقد أبدت الجهات المستخدمة إعجابها بفكرة البرنامج واستحسانها حيث علقت بعض الجهات على أن برنامج قيّم يعتبر طفرة في عصر الاستمارات الإلكترونية ومجالات التحكيم بتوفيره للكثير من الوقت والجهد وتسخير التقنية الحديثة وتوظيفها لكل مفيد .
من جهته أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بالجهود التي بذلها المشرف التربوي سالم الزهراني في إعداد هذا البرنامج، مؤكدًا على أهمية الاستفادة منه فيما يخدم الطلاب والطالبات والعمل التربوي والتعليمي والثقافي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/248308.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com