بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم مكة : هدفنا أن نكون بيتاً للخبرة في التعليم ومرجعاً للعمليات التعليمية والتربوية

طباعة مقالة

  0 361  

مدير تعليم مكة : هدفنا أن نكون بيتاً للخبرة في التعليم ومرجعاً للعمليات التعليمية والتربوية





مكة الآن - شاكر الحارثي

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي أن تعليم مكة يتطلع إلى المزيد من النجاحات والمشاركة في كافة الجوائز المحلية والدولية ، وهدفه في المقام الأول أن تكون الإدارة بيت خبرة في التعليم ومرجعًا شاملًا للعمليات التعليمية والتربوية .جاء ذلك في احتفالية الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بجائزة التميز وتكريم الإدارات وذلك على مسرح الإدارة برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الإستاذ محمد بن مهدي الحارثي وبحضور المساعدين والمستشارين ومديري الإدارات والمشرفين التربويين ، حيث انطلقت الاحتفالية بافتتاح المعارض المشاركة في فعاليات جائزة التميز و اليوم العالمي للجودة وقد اطلع الحضور على المجسمات والعروض المرئية والكتيبات التي تهدف إلى ترسيخ ثقافة الجودة لدى العاملين من خلال التعريف بالجودة وضوابطها وآلية تحقيق الجودة والتميز في العمل الإداري للوصول إلى رضا المستفيد .

ثم بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي أعدته إدارة الجودة الشاملة لتكريم الفائزين بجائزة التميز والمشاركين الذين لم يحالفهم الفوز بالجائزة واللجان المنظمة للجائرة حيث انطلق بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير إدارة الجودة الشاملة بتعليم منطقة مكة المكرمة الدكتور خالد أبو حفاش كلمة أكد خلالها أن العمل بروح الفريق الواحد ساهم في حصد جائزة التميز وحصول تعليم مكة المكرمة على المركز الأول في مجموع الجوائز وهي جائزة التميز الإداري – جائزة الإدارة والمدرسة المتميزة ( بنين وبنات) – وجائزة المرشد الطلابي المتميز( بنين) – وجائزة المعلم المتميز ( بنات) – وجائزة الطالب المتميز( بنين وبنات). موضحاً أن العديد من المنجزات التي حققتها الإدارة ساهمت في تعزيز فرص الفوز بالجائزة ومن ذلك الشراكة المجتمعية والأعمال التطوعية التي قدمتها الإدارة في موسم الحج والعمرة وتصحيح أوضاع مدارس الجاليات . مقدماً الشكر لجميع العاملين في الجائزة على ما بذلوه من جهود جبارة حتى تحقق الفوز بجائزة التميز .

ثم بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن بناء العمليات الإدارية وشهادة أيزو 9001 والذي أعدته إدارة الجودة ومكتب المدير العام ثم قدمت قصديه شعرية وتم عرض تجربة الشركة السعودية للكهرباء في مجال الجودة وتحسين العمل .

بعدها ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي كلمة عبر خلالها عن سعادته بحصد تعليم مكة المكرمة المركز الأول في مجموع جوائز التميز على مستوى وزارة التعليم ، وأن هذا الاحتفاء هو أقل شيء يقدم لمن بذل العطاء والجهد والتميز وإظهار قصة النجاح والشواهد البارزة التي يذخر بها الميدان التعليمي بمكة المكرمة .

مؤكداً أن الإدارة تتطلع إلى تقديم المزيد من النجاحات والمشاركة في كافة الجوائز المحلية والدولية ، وهدفها في المقام الأول أن تكون الإدارة بيت خبرة في التعليم ومرجع شامل للعمليات التعليمية والتربوية .

مقدماً التهنئة لجميع الفائزين والفائزات بالجائزة على مستوى المملكة، كما قدّم شكره للمساعدين ومديري ومديرات الإدارات ورؤساء ورئيسات الأقسام وجميع المشرفين والمشرفات والإداريين والإداريات والموظفين والموظفات، كما شكر مشرفي ومشرفات الجودة الشاملة ومنسق ومنسقة الجائزة بالإدارة وفريق التميز الإداري والمنسقين والمنسقات في الإدارات وفي مكاتب التعليم وجميع اللجان العاملة على ما بذلوه طيلة فترة العمل لإنجاز ما تم إنجازه. ثم بعد ذلك تم تكريم الفائزين والإدارات المشاركة في الجائزة .

11c6eaccc7638a4733c8f80ce5615c2a

f95b0fc1e926429f336bdabc1b0af8c9

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/248124.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com