بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نماء الخيرية تحتفل بالفائزين بمسابقة محسن ومحاسن

طباعة مقالة

  0 334  

نماء الخيرية تحتفل بالفائزين بمسابقة محسن ومحاسن





مكة الآن - ناصر فياض

تقيم جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة (المستودع الخيري بجدة سابقاً) مساء اليوم الجمعة، في الأندلس مول بجدة، الحفل الختامي لمسابقة ( المحسن الصغير ) محسن ومحاسن التي تهدف إلى تعزيز قيم حب البذل والعطاء في نفوس النشء وتدريبهم على المبادرة و التطوع .

وقد ذكر مدير عام جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة الاستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن هذه المسابقة السنوية وحفلها الختامي مواكبةً للدعم الكبير الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله- وحكومته المباركة متمثلة في صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في دعم مسيرة العمل الخيري والاجتماعي في بلدنا الحبيبة التي ترفل في ثياب الأمن والرخاء في ظل قيادة رشيدة بفضل الله وكرمه قدمت ولا زالت تقدم كل الدعم والمساندة للأعمال الخيرية والإنسانية في العالم.

سيقام الحفل السنوي في الأندلس مول قي تمام الساعة الـ ٨ مساءاً يوم الجمعة 1 صفر 1437هـ بالشراكة مع مؤسسة وقف عبد الرحمن عبدالعزيز الجميح – رحمه الله- وستتخلله العديد من الفقرات الإبداعية والترفيهية والألعاب والمسابقات الخفيفة للأطفال. وسيتم توزيع جوائز المسابقة على الفائزين في المسابقة تكريماً لجهودهم وتقديراً لتفاعلهم.

وكانت الجمعية قد أطلقت في شهر رمضان المبارك أكبر مسابقة تربويةبمسمى ( المحسن الصغير ) و تحت شعار (شارك.. ولربما لك نبارك) من خلال شخصيتي (محسن، ومحاسن) بطلي برنامج (المحسن الصغير)، الذي أنتجته الجمعية، وبثّه من خلال قناتها على اليوتيوب وبعض القنوات الفضائية؛ بهدف تعزيز قيمة الإحسان لدى الأطفال من خلال حلقات كرتونية قصيرة، وكان البرنامج يطرح في كلّ حلقة سؤالاً، ويخصّص له جوائز قيّمة. وتتكوّن مسابقة محسن ومحاسن الرمضانية من جزأين منفصلين: الجزء الأول مسابقة الأفلام الكرتونية الأسبوعية التي تم بثّها خلال شهر رمضان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للجمعية، وأتيحت المشاركة فيها لجميع أطفال المملكة، والجزء الثاني هو مسابقة كتيّب محسن ومحاسن، الذي كان يتوافر في معارض الجمعية الخارجية.
>

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/247854.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com