بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الدخيل” يوجه بالتحقيق مع معلم اعتدى على طالب ابتدائي بوحشية..

طباعة مقالة

  0 306  

ووالد الطفل يكشف تفاصيل الحادث

“الدخيل” يوجه بالتحقيق مع معلم اعتدى على طالب ابتدائي بوحشية..





أكدت مصادر صحفية، أن الدكتور عزام الدخيل وزير التعليم، وجه بفتح تحقيق في قضية اعتداء معلم على طالب بإحدى المدارس الابتدائية في محافظة جدة، بضربه بوحشية، تاركاً علامات تعذيب على جسده، حيث تم توثيق آثار التعذيب من قبل أسرة الطفل وتحرير شكوى ضد المعلم.

وتعود تفاصيل القضية، وفقاً لصحيفة “المدينة”، إلى أن معلماً في مدرسة الخفجي، اعتدى بالضرب على الطالب علي العتيبي، الذي يدرس بالصف السادس الابتدائي، وذلك بعد توجه الطالب إلى الفصول الأولية في الدور الأول قبل نهاية الدوام أمس الخميس، برفقة زميله، حينها قام زميله بفتح باب الفصل على المدرس، لينهال الأخير عليهما ضرباً بالــ”لي”.

وأوضح والد الطالب، أنه نقل ابنه إلى مستشفى الثغر؛ بعدما رأى علامات الضرب على جسده، لافتاً إلى أن التقرير الطبي كشف عن تعرض ابنه للضرب المبرح، نتج منه كدمات متفرقة بالظهر والذراع الأيسر والرقبة.

ولفت الأب إلى أن الحالة النفسية لابنه سيئة جداً، مؤكداً على رضوخه لمطالب ولده بعدم ذهابه للمدرسة مرة أخرى خشية استهزاء زملائه به، مبيناً أنه مازال عاجزاً عن تهدئته.

وأكد والد الطالب، أن مدير التعليم بجدة عبدالله الثقفي، ذكر له في اتصال هاتفي أن إدارته ستحقق في القضية وستتخذ الإجراء القانوني تجاه المعلم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/247845.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com