بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 الامير عبدالله بن سعود يفتتح مطعم مادو  بكورنيش جدة

طباعة مقالة

  0 1168  

 الامير عبدالله بن سعود يفتتح مطعم مادو  بكورنيش جدة





مكة الآن- محمد عواس :

افتتح رئيس مجلس إدارة مجموعة الأحلام القابضة صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، مساء أمس الخميس، مطعم مادو فرع الكورنيش الشمالي بجدة، والذي يعتبر احد فروع سلسلة مطاعم مادو المعروفة بالمملكة العربية السعودية والتي تديرها شركة زاد الوطنية، وذلك بحضور عدد من المسئولين ورجال الأعمال والوجهاء ورجالات الصحافة والإعلام.
وأعرب سمو الأمير عبدالله خلال حفل الافتتاح عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد على كورنيش جدة الذي يمتاز بموقع مميز وإطلاله علي كورنيش عروس البحر الأحمر جدة، منوهاً بما يتميز به مادو من مذاق مأكولاته التركية الأصيلة التي تعد بأيدي أمهر الطباخين المتخصصين بصناعة الحلويات والمأكولات التركية.
وأكد سموه أن الاستثمار في مجال المطاعم والمنتجعات السياحية يعد أحد أهم الاستثمارات المهمة وخصوصاً للشباب، داعياً الشباب السعودي للتوجه إلى الاستثمار بالمطاعم والكوفيهات وغيرها لما له الأثر في النهضة السياحية بالمملكة العربية السعودية ومدينة جدة على وجه الخصوص والتي تعد من أفضل المناطق وأهمها لجذب السائح المحلي والخارجي.
وعبر سموه عن سعادته بأنه تمكن من تلبية نداءات كثيرة من متذوقي الأكل التركي الذين طالما طالبوا بافتتاح فروع كثيرة في أنحاء المملكة نظرا لما لمسوه من الذوق الغذائي العالي والجودة متناهية النظير وأسلوب العرض المتميز.
وأكد سمو الأمير عبدالله أنه في خدمة السياحة في المملكة في شتى المجالات، ومطعم «مادو» يعتبر جزءاً من جهود شركة زاد الوطنية لخدمة الوطن في المجال السياحي، مشيراً إلى أن مجال المطاعم والمأكولات يعد رافداً سياحياً مهماً في أي مدينة، كما لفت إلى أن «مادو» بدأت من جدة ثم ينبع ثم جازان، وفي المستقبل القريب سنحاول أن نغطي كافة أنحاء المملكة.
الجدير بالذكر أن شركة مادو تعتبر من أشهر العلامات التجارية في تركيا حيث تأسست عام 1850 وتمتلك أكثر من 840 مطعما وكافيه حول العالم، وبدأت في الانتشار من 1991 وتمتلك 440 فرعا في تركيا، وتشتهر بالآيس كريم الطبيعي وفي سبتمبر من عام 2011 تم توقيع شراء العلامة التجارية للمملكة لشركة زاد الوطنية التي يمتلكها صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود.
4 5 6 8 10

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/247821.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com