بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة(2)طن مواد غذائية وتسليمها للجمعيات الخيرية بمكة

طباعة مقالة

  0 437  

بلدية الشوقية تداهم مواقع الباعة الجائلين

مصادرة(2)طن مواد غذائية وتسليمها للجمعيات الخيرية بمكة





مكة الآن - أسامة زيتونى :

 

صادرت بلدية الشوقية الفرعيه بمكه المكرمه عددا من المباسط العشوائية الجائله والمقامة من قبل مجموعة من الباعة المخالفين ، وذلك خلال الحملة التي نفذها مراقبي البلدية في المنطقة الواقعة امام بوابة سكن بن لادن بالشوقية .

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقيه الفرعيةإن البلدية تتابع تلك المنطقة باستمرار نظرا لكثرة العماله المتواجدة فيها ، مبيناً بأنه تمت أزالت جميع المباسط العشوائية المنتشرة وعربات البيع المتجول، والتي شملت أنشطة منوعة لبيع الخضروات والفواكه والمواد الغذائية ، وقال ان ذلك يأتي في إطار عمليات تفتيشية واسعة على الباعة الجائلين في تلك المنطقة التي أصبحت ظاهرة غير حضارية يعاني منها سالكو الطريق ، لما تسببه من عرقله لحركة السير ، وللخدمات التي تقدمها الأمانة.

من جانبه قال المراقب مروان بوقس مشرف الفتره المسائيه والذي قاد الحملة بأنه تم مصادرة أكثر من (2200) كيلو جرام من الخضار والورقيات والفواكه المشكله ، كما تمت مصادرة عدد من عربات البيع المتجول ، وتم تسليم المواد الغذائية الصالحة الى الجمعيات الخيرية وحفظ النعمه.

يذكر أن بلديه الشوقيه تقوم بجهود كبيره لمحاربة هذه الظاهرة التي تشكل تشويها للمظهر العام وخدشاً للوجه الحضاري وخطرا على الصحة العامة ومن خلال العديد من الفرق الميدانيه التي تراقب هذه المواقع على مدار الساعة .

IMG-20151110-WA0272 IMG-20151110-WA0273 IMG-20151110-WA0275 IMG-20151110-WA0276

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/247722.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com