بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حملة “#نبتغي_رضى_الله_ضد_الإباحية تنطلق بتويتر

طباعة مقالة

  3 1690  

حملة “#نبتغي_رضى_الله_ضد_الإباحية تنطلق بتويتر





مكة الآن - شاكر الحارثي

دشن نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” هاشتاق تحت مسمى #نبتغي_رضي_الله_ضد_الإباحية ويهدف الهاشتاق لمحاربة الإباحية التي انتشرت في التويتر بشكل ملفت للنظر حيث قام مجموعة هكر متطوعة باختراق العديد من الحسابات وتقفيلها سعياً منهم لمحاربة هذه الحسابات التي تحارب الفكر والعقيدة .

وعد عدد من المشاركين أن هذه الحملة أتت في وقتها كون أن الحسابات هذه قد انتشرت بين طبقات المجتمع بشكل كبير مما يشكل خطراً وخاصة على صغار السن في الانجراف خلف مثل هذه الأمور التي تهدم المبادئ والأخلاق وتنخر في جسد المجتمع بأمور فاسدة تدعوه للانفتاح الذي يضر عقيدته ودينه .

وقال مغردون أن هذه الحملة تحتاج لدعم الجميع فهي حرب ضد الإباحية التي يروجها عدد من أصحاب الحسابات لهدم عرى الدين وإحلال العري والإباحية بدلا من مبادئ الدين السمحة .

وطالب عدد من المخترقين لهذه الحساب تشديد الرقابة من الجهات المعنية ومحاربتها بتوعية الناس من خطر مثل هذه الحسابات الهادمة التي تسعى لتعكير صفو عقيدتنا الإسلامية .

وقال أبو سعد أحد المتطوعين أننا نبتغي رضى الله بهذا العمل وخدمة نقدمها لديننا وأبناء وطننا من كل من يحاول المساس بأخلاق وعقيدة هؤلاء ويغرر بهم لمراذل الشهوات ومواقع الإباحية والسفور موضحاً أنه تم اختراق 120 حساب حتى الآن وجاري التعامل مع بقية الحسابات التي تصل لأكثر من 250 حساب إباحي ونسعى من خلال الحملة لحماية المجتمع من الإباحية لأن وسائل التقنية الآن في أيدي الأطفال ومن السهل الوصول إلى الحسابات الإباحية التي تسعى لتعليم النشء الدياثة والتحرر ولاحول ولاقوة إلا بالله داعياً للتعاون مع حساب الحملة بتويتر احتساباً للأجر من الله تعالى. @sa0556351

تجدر الإشارة إلى أن تفاعل المغردون مع هذه الحملة أوضحت للعديد من مستخدمي التويتر بطرق التعامل مع حظر هذه الحساب أو السعي في محاربتها . وهنا بعض الصور التي توضح كيفية التعامل:
CTdowK-WEAIfIsr

CTeQHnZXAAEA6Ox

e5f9b320b4e28ff5341b6b97236280ad

e24806fb76638735edc46d319f1cbf68

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/247708.html

3 التعليقات

  1. راكان الجهني

    يجب التعاون من الخبراء في الكمبيوتر والانترنت ، للبحث عن طريقة تمنع الدخول لتويتر مرة أخرى من نفس خط الانترنت الذي تم إنشاء الحساب الاباحي منه لعقوبة للإباحيين وضمان عدم عودتهم مرة أخرى لإنشاء حسابات ثانية بديلة للتي تم اختراقها واغلاقها ، لأنه طبيعي اصحاب الحسابات المغلقة سيعملون حسابات جديدة بديلة للتي اغلقت ، لذلك يجب طلب مساعدة خبراء الكمبيوتر والانترنت في جميع أنحاء العالم

  2. المصارير 7008

    مشروع وعمل جبار
    نسأل الله التوفيق والسداد
    نعم ويجب على الجميع من منطلق ديننا الحنيف أن نساهم في نجاحها واغلاق جميع الحسابات الاباحية وتوعية الشباب وتوجيههم على الطريق الصحيح.

  3. أبو حسام ..

    مشروع ممتاز يستحق الدعم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com