بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الجزائية” تصرف النظر عن الدعوى المقامة ضد مصور نقل جثث الموتى داخل “دينا” بينبع

طباعة مقالة

  0 227  

“الجزائية” تصرف النظر عن الدعوى المقامة ضد مصور نقل جثث الموتى داخل “دينا” بينبع





مكة الان - متابعات :

قضت المحكمة الجزائية بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة بصرف النظر عن الدعوى المقامة من هيئة التحقيق والادعاء العام ضد أحد منسوبي القطاع الصحي، بعد اتهامه بتصوير جثث الموتى داخل سيارة “دينا” مكشوفة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتصفية حساباته الشخصية مع الإدارة.

واستندت المحكمة في حكمها إلى عدم وجود أدلة ثبوت كافية لإدانة الموظف، معتبرة شهادة حارس الأمن لدفع الضرر عن نفسه، وتم صرف النظر عن القضية، فيما قرر الادعاء العام الاستئناف على القرار، على أن يقدم الاعتراض خلال 30 يوما من تسلم نسخة الحكم، وفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة”.

من جانبه، قال الموظف المتهم في القضية، إنه تم توجيه الاتهام له دون وجود أي أدلة تثبت إدانته، مطالباً اللجنة التي باشرت الواقعة بالتحقيق مع حارس الأمن الذي قام بحراسة السيارة التي تحمل الجثث، متسائلاً، كيف تم إخراج الجثث من المستشفى الجديد للقديم وبأوامر وإشراف من؟

وكانت صور قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أغسطس الماضي لجثث داخل سيارة “دينا” مكشوفة تحت أشعة الشمس، ووجه الاتهام لأحد منسوبي القطاع الصحي بمحافظة ينبع بالتسبب في نشر الصور، لتتقدم صحة ينبع ببلاغ لهيئة التحقيق والادعاء العام، والتي بدورها أحالت القضية إلى المحكمة الجزائية، بعد التحقيق مع شرطة البلد، وهيئة الادعاء، والشؤون الصحية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/247232.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com