بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى النور التخصصي تشارك في مهرجان للعناية بالفم والأسنان بمدرسة الإبداع الأهلية.

طباعة مقالة

  0 948  

مستشفى النور التخصصي تشارك في مهرجان للعناية بالفم والأسنان بمدرسة الإبداع الأهلية.





مكة الآن - جمعة خياط :

شاركت مستشفى النور التخصصي بالمهرجان التوعوي للعناية بالفم والأسنان والذي أقامته مدرسة الإبداع الأهلية لطلابها بهدف توعيتهم بأهمية العناية بالفم والأسنان وأثرها على مظهر وصحة الإنسان .

وقد بدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد عبدالله حبيب الله تلاها محاضرة عن العناية بالفم والأسنان قدمها الدكتور/ عبدالله الحارثي تطرق فيها إلى تعريف أنواع الأسنان وفوائدها ، وتسوس الأسنان وأسبابه وطرق علاجه ، وكيفية الحفاظ على الأسنان ، والكميات المناسبة في إستخدام المعجون .
تبعها ورشة عمل عن الطريقة الصحيحة لإستخدام فرشة الأسنان والمعجون. ثم أتبعها برنامج مسابقات لقياس مدى الوعي لدى الطلاب عن أهمية العناية بالفم والأسنان.

وشهدت المسابقات تفاعل وحماس كبير من جانب الطلاب يبشر بالخير بجيل المستقبل .
ثم أفتتح المعرض المصاحب والذي أشتمل على مجسمات وعروض مرئية  ومواد توعوية أغلبها من إعداد الطلاب.

وثمن مدير عام مدراس الإبداع الأستاذ/ عصام  عبدالسلام بشناق دور مستشفى النور التخصصي في نشر ثقافة التوعية الصحية والمشاركة وإنجاح فعاليات المهرجان وقدم شكره وتقديره لمدير مستشفى النور التخصصي الدكتور /أيمن عصام يماني على عطاء النور التخصصي فى دعم مثل هذه الفعاليات.

ومن جانبه أبان المشرف التربوي على  الأنشطة التوعوية الأستاذ/ عايد محمد مرسي بأن الهدف من البرنامج نشر ثقافة العناية بالفم والأسنان بين طلاب المدرسة مؤكدا على حرص إدارة المدرسة على إقامة مثل هذه المناسبات التوعوية و الاحتفال بالأسابيع والأيام العالمية  لبناء أجيال قوية بدنيا وصحيا.

وفى نهاية المهرجان تم تكريم المشاركين من مستشفى النور التخصصي الدكتور/ عبدالله الحارثي  والأستاذ/ أحمد الشريف والأستاذ / محمود قريش

2 3 4 unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/246957.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com