بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“فوربس” : خادم الحرمين الأكثر نفوذاً في الوطن العربي

طباعة مقالة

  0 266  

“فوربس” : خادم الحرمين الأكثر نفوذاً في الوطن العربي





مكة الآن - متابعات:-

اعتلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- قائمة الشخصيات الأكثر نفوذاً في العالم على المستوى العربي، وفقاً لمجلة “فوربس” الأمريكية الشهيرة.

وجاء خادم الحرمين الشريفين في المرتبة الـ14 عالمياً والأولى عربياً، فيما جاء رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالمرتبة الـ39 عالمياً والثاني عربياً، ثم رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي في المرتبة الـ49 عالمياً والثالثة عربياً، وفقاً لصحيفة سبق، فيما حل ووزير النفط السعودي علي النعيمي في المرتبة الـ53 عالمياً.

بينما كانت صدارة قائمة الشخصيات الأكثر نفوذاً في العالم، للرئيس الروسي فلاديمير بوتن، وللعام الثالثة على التوالي، نظراً لشعبيته التي وصلت هذا العام إلى رقم قياسي، بالرغم من العقوبات الغربية المفروضة على بلاده والتدني الاقتصادي الذي تمر به حالياً –على حد اعتقاد المجلة الأمريكية-.

وجاءت سيدة ألمانيا الحديدية المستشارة أنغيلا ميركل بالمرتبة الثانية في حين تراجع الرئيس الأمريكي بارك أوباما إلى المرتبة الثالثة في العام الجاري، وذهب المرتبة الرابعة إلى بابا الفاتيكان فرنسيس، ومن بعده الرئيس الصيني شي جين بينغ المرتبة الخامسة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/246883.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com