بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين فعاليات اللقاء الاول للمنسقين الاعلاميين بمدارس شمال جدة

طباعة مقالة

  0 449  

تدشين فعاليات اللقاء الاول للمنسقين الاعلاميين بمدارس شمال جدة





مكة الآن - حمود الصقيران

دشن مدير مكتب التعليم بشمال جدة الاستاذ حميد الغامدي صباح امس الثلاثاء فعاليات اللقاء الاول للمنسقين الاعلاميين بمدارس مكتب التعليم بشمال جدة بحضور مدير ادارة الاعلام التربوي الاستاذ عبدالمجيد الغامدي ومشاركة اكثر من 50 منسقا اعلاميا وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر مكتب الشمال .

وثمن مدير مكتب الشمال في كلمة افتتح بها اللقاء الدورالهام الذي يقوم به الاعلام من ترسيخ المبادئ والاخلاق الفاضلة و التمسك بالوحدة الوطنية والانتماء والحب للوطن و قيادته الرشيدة ، واشاد بما يقوم به المنسقون الاعلاميون بالمدارس في ابراز فعاليات وبرامج مدارسهم وتوثيقها وتقديمها للجمهور من خلال وسائل الاعلام المختلفة مشيرا الى ضرورة التقيد بالتعليمات الواردة من قبل الوزراة في التعاطي مع وسائل الاعلام وقدم الغامدي شكره وتقديره لمدير الاعلام التربوي بالادارة العامة على حضوره ومشاركته كما قدم شكره للمشاركين واللجنة المنظمة للملتقى .

من جهته اكد مدير ادارة الاعلام التربوي الاستاذ عبدالمجيد الغامدي خلال كلمة له في افتتاح اللقاء على أهمية الدور المناط بالمنسقين الاعلاميين بالمدارس من حيث المساهمة في توثيق الاحداث والمناسبات التي تجري داخل المدارس وتزويد وحدة الاعلام التربوي بمكتب التعليم التابعة له بها ليتسنى التعامل معها والتواصل مع وسائل الاعلام لنشرها بالشكل الايجابي المطلوب ، كما تطرق في كلمته الى عدد من القضايا المتعلقة بالاعلام التربوي ، واجاب على اسئلة واستفسارات المشاركين .

وفي ختام الجلسة الاولى للقاء قم مدير المكتب ومدير الاعلام بتكريم عدد من المنسقين الاعلاميين المميزين اضافة الى عدد من المتعاونين والداعمين لبرامج وحدة الاعلام بالمكتب .

وفي الجلسة الثانية للقاء قدم مدير وحدة الاعلام التربوي بمكتب الشمال الاستاذ حمود الصقيران شرحا موجزا عن مهام المنسق الاعلامي بالمدرسة والية التواصل الالكتروني مع وحدة الاعلام واساليب التنسيق المتبعة ، ثم قدم المنسق الاعلامي بالمكتب الاستاذ حسن السلمي نبذة عن اهمية تفعيل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ابراز المناشط والفعاليات في كل مدرسة .

ثم جرى حوار مفتوح ونقاش حول محاور اللقاء واقرار عدد من التوصيات التي سيتم الرفع بها لادارة المكتب والاعلام التربوي للنظر فيها ودراستها .
IMG_9471

IMG_9487

IMG_9490

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/246726.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com